هواتف يملكها الأثرياء فقط

الهواتف  أصبحت من الأساسيات التي لا نستطيع الاستغناء عنها، ويوجد منها مئات الأنواع والماركات وتتنافس الشركات فيما بينها من خلال تقديم أحدث التقنيات التي يحتاج إليها المستخدمين، أنا شخصياُ كنت أتخيل أن أعلى مستوي في الهواتف هو الآيفون، ولكن اكتشفت أن هناك عالم أخر من الهواتف لا نعلم عنه شيئاً إلا القليل لأنه خاص بفئة معينة من البشر هواتف يملكها الأثرياء فقط فدعونا نتعرف عليها.

هواتف يملكها الأثرياء فقط

هواتف النخبة لا يتم تصنيعها إلا بالطلب من قبل عملاء معينة، ولا يتجاوز عدد تلك الهواتف غالباً أكثر من 70 نسخة على مستوي العالم، وتصنع من قبل شركات متخصصة في صنع هواتف الاثرياء بالطلب ومنها:

Gresso Black Diamond
Gresso Black Diamond

هواتف شركة Gresso

تلك الشركة السويسرية العريقة تعرف بفخامة هواتفها، في الحقيقة هم يستخدمون نماذج من هواتف ايفون 7 ولكن يضعون لمساتهم الخاصة بشكل يدوي من خلال إضافة الماسات السوداء التي يتجاوز عددها ال 1400 ماسة، وليس ذلك فقط يضاف إليه لوحه من الذهب عيار 18 تحمل شعار شركة Gresso، سعر هذا الهاتف 500 ألف دولار.

lux iphone 7
lux iphone 7

هواتف شركة Deluxe

شركة Deluxe من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الباهظة، والتي تبدأ أسعارها من 4300 دولار، ولكن بتأكيد ليس تلك هي هواتف النخبة التي نتحدث عنها فهناك طلبات خاصة يتم صنعها خصيصاً لأشخاص معينة وبشروط خاصة، ويصل سعر الهاتف إلى مليون و300 ألف دولار، ويستخدم هاتف ايفون 7 أيضا ولكن مع إضافة مجموعة من الماسات النادرة، والبلاتين أو الذهب حسب الطلب.

هواتف يملكها الأثرياء فقط
هواتف يملكها الأثرياء فقط

هاتف Trumped iphon 7

هذا الهاتف ذو طابع سياسي قليلا لأنه يحمل صورة ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وتم تصنيعه من قبل متجر Goldgeni بناء على طلب ملياردير صيني على مايبدو أنه كان يرغب في تقديمة كهدية للرئيس الأمريكي، ويصل سعر هذا الهاتف 151 ألف دولار ويوجد منه 10 نسخ فقط.

Iphone 7 carbon
Iphone 7 carbon

شركة Golden Dreams

قامت شركة جولدن السويسرية بابتكار تصميم مذهل لهاتف ايفون 7 من ألياف الكربون وأطلقت علية اسم Iphone 7 carbon ليصبح الهاتف أكثر تميزاً وقوي، ولايوجد منه في العالم سوي 77 نسخة، ويباع بسعر 17 ألف دولار.

هاتف Solarin
هاتف Solarin

شركة سيرين

تقدم تلك الشركة هواتف تتميز بقدراتها الهائلة على حماية خصوصية المستخدمين من الاختراقات وانتهاك الخصوصية والتجسس،  ومن تلك الهواتف “هاتف Solarin” وبلغ سعره 14000 ألف دولار.

شركة Vertu

قدمت تلك الشركة الرائع ذلك الهاتف المتميز المصنوع يدويا ببريطانيا، ومتاح منه العديد من الألوان وهو مزيج من الجلد والألمنيوم، ومغطي بالكريستال، بجانب أنه ذو مواصفات وإمكانيات تقنية عالية جداً، الهاتف متاح بسعر 6500 دولار.

تحدثنا في نبذة سريعة عن بعض الهواتف التي لايملكها إلا النخبة، بتأكيد كلما زادت ثروتك تحتاج إلى أن تكون مميز ومختلف عن الأخرون مادمت تملك المال لشراء ماترغب، فما قيمة الأموال إذا لم نستمتع بها، وكل ماعلينا نحن متوسط الحال أن نتابع في صمت ونتمني في يوم من الأيام، أن نملك هواتف يملكها الأثرياء فقط فما قيمة الحياة بدون الأحلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى