هيئة الترفيه تكشف عن عدد فعالياتها في الربيع

كشفت الهيئة العامة للترفيه، أنها دعمت ونظمت 20 فعالية ترفيهية في جهات مختلفة داخل 14 مدينة بالمملكة خلال عطلة الربيع ، والتي نجحت من خلالها في استقطاب أكثر من مليوني زائر، خلال الفترة التي بدأت من 30 مارس الماضي.
وأصدرت الهيئة بيانا، أوضحت فيه أن الفعاليات الترفيهية تضمنت إقامة مهرجانات اجتماعية، وثقافية، وفنية، ورياضية، واستضافتها 14 مدينة في المملكة، منذ 30 مارس الماضي، وسوف تستمر حتى 15 أبريل الجاري.
واهتمت هيئة الترفيه والجهات الحكومية الأخرى بتنظيم أكبر عدد ممكن من الأنشطة الترفيهية في المملكة من خلال روزنامة الترفيه، رغبة في توفير برنامج ترفيهي يناسب جميع الرغبات والتطلعات من مختلف الفئات العمرية وذلك بالتزامن مع موسم عطلة الربيع.
وتنوعت فعاليات الهيئة بين المهرجانات العائلية والفعاليات المختلفة الموجهة للأطفال والأسر، و الأنشطة الثقافية والتراثية وفنون الكوميديا والمأكولات، بالإضافة إلى الراليات ومنافسات الدراجات النارية.
ووفرت الهيئة إمكانية الدخول إلى الكثير من فعاليات إجازة الربيع بالمجان، كما تعاونت مع الجهات الحكومية المعنية لتوفير تذاكر الفعاليات الأخرى بأسعار مناسبة لتكون في متناول أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين والزوار.
وتسعى الهيئة العامة للترفيه لتوفير أكبر قدر من الفعاليات الترفيهية، داعية الجميع للمشاركة والاستفادة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية المتنوعة والتي تقدمها الجهات الحكومية المختلفة، والتي لا تزال بعضها قائمة في أماكن ومدن مختلفة.
وللراغبين في الحصول على معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية، يمكنهم زيارة الرابط www.roznamah.sa ، أو متابعة حساب روزنامة الترفيه على شبكات التواصل الاجتماعي Roznamah_sa .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى