اخبار الرياضة

هيئة الرياضة تحتفي ببعثة منتخب مصر

احتفت الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ مساء اليوم الإثنين ببعثة منتخب مصر الشقيق، حيث أقامت وليمة عشاء تكريمية في محافظة جدة بعد أداء مناسك العمرة، وسط أجواء رائعة وكبيرة.

يأتي ذلك تقديرا للإنجاز الذي تحقق لمنتخب جمهورية مصر العربية الشقيقة، ببلوغ نهائيات كأس العالم 2018 للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب دام 28 عاما، حيث تعود آخر مشاركة لمونديال إيطاليا 1990.

وكانت بعثة المنتخب المصري قد وصلت، إلى مدينة جدة، قادمة من غانا، لأداء مناسك العمرة، بدعوة من رئيس هيئة الرياضة، يتقدمها رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريده.

وكان منتخب مصر تعادل مع غانا بهدف لكل منهما، في المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وكان في استقبال بعثة منتخب مصر، وكيل هيئة الرياضة للإعلام والعلاقات رجاءالله السلمي ومدير عام معهد إعداد القادة بالهيئة سلطان بن سويلم ومدير مكتب الهيئة بمحافظة جدة أحمد روزي، حيث توجهت البعثة المصرية التي ضمت اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية مباشرةً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

ورحب وكيل الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات ببعثة المنتخب المصري الشقيق في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، متمنياً لهم طيب الإقامة، مقدماً لهم تحيات وترحيب تركي آل الشيخ وحرصه على إعداد كافة الترتيبات المناسبة لهذه الزيارة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: