اخبار السعودية

والد إيفانكا السعودية: مستعد للسفر إلى أمريكا لمقابلة ابنة ترامب!

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية خبر رغبة إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي رافقت والدها خلال زيارته الخارجية الأولى إلى المملكة العربية السعودية، في لقاء إيفانكا السعودية.

وأكد سالم العنزي، والد إيفانكا السعودية، والذي غير اسمها مؤخرا وأطلق عليها “لمى”، أنه يرغب في لقاء ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الرياض، والتقاط الصور لابنته معها، وذلك إذا سنحت له الظروف.

وأوضح أنه من أشد المعجبين بابنة الرئيس الأمريكي، حتى أنه مستمر في مناداة ابنته باسمها على الرغم من تغييره للاسم، مشيرا إلى أنه على أتم الاستعداد للسفر إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لمقابلة إيفانكا هو وابنته التي تشبهها في الشكل كثيرا.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته ترغب في بعث رسالة بريد إلكتروني إلى والد إيفانكا السعودية، تشكره خلالها عن تسمية ابنته باسمها.

يذكر أن العنزي قد أطلق على ابنته اسم إيفانكا نظرا لإعجابة الشديد بابنة الرئيس الأمريكي، فضلا عن رغبته في تحسين العلاقات السعودية الأمريكية، الأمر الذي أثار الجدل بين الكثير من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوا وثيقة تسجيل اسم المولودة إيفانكا في مستشفى النساء والولادة بمدينة عرعر.

واضطر العنزي إلى تغيير اسم ابنته إلى لمى وذلك التزاما بالقوانين المعمول بها.

اظهر المزيد