ودعي دهون البطن خلال 4 أيام فقط

لو جربت سؤال أي امرأة عن أفضل ما تتمناه، فستجيبك على الفور: “الحصول على جسم رشيق”؛ فكثيرا ما تعاني هذه الأخيرة من بروز بعض الدهون المزعجة، خاصةً في منطقة البطن؛ مما من شأنه أن يؤثر، وبشكل كبير على مظهرها ويجعلها في بحث دائم عن كيفية التخلص من هذا المشكل العويص، سواء كان ذلك عبر اتباع حميات غذائية قاسية، أو ممارسة بعض التمارين الرياضية الشاقة، أو حتى المخاطرة في بعض الأحيان بإجراء عملية شفط، عادةً ما تكون نتائجها غير مضمونة بالنسبة إليك. أتعلمين أنك في غنى عن كل ذلك؟ وأنه بإمكانك توديع دهون البطن بشكل نهائي خلال فقط 4 أيام؟ ليس الأمر من باب الدعابة أو المزاح، وإنما هو حقيقة ستلمسين نتائجها بمجرد اتباع هذا الريجيم السهل والبسيط. اكتشفي معنا!

تخلصي من دهون البطن خلال 4 أيام عبر هذا الريجيم

يعتمد هذا الريجيم على مجموعة من الأطعمة المعروفة بقدرتها على القضاء على الدهون المتراكمة في أي منطقة، وخاصةً منها البطن. وحتى يتم الحصول على النتائج المرجوة، نؤكد على ضرورة الحرص على أن تكون وجبة الفطور خلال الأيام الأربعة موحدةً ومؤلفةً من كوب من عصير البرتقال أو الجريب فروت الطبيعي، مع كوب من لبن الزبادي الخالي من الدسم، بالإضافة إلى فنجان من القهوة، يكون من دون سكر. أما بالنسبة للغداء والعشاء، فسيكونين كالتالي :

  • خلال اليوم الأول:

احرصي في أول يوم لك مع هذا الريجيم على أن تكون وجبة الغداء مكونةً من قطعة من السمك المشوي، وسلطة من الخضار، وكوب من عصير الليمون الطبيعي. أما على العشاء، فيمكنك الإكتفاء ببيضة واحدة وحبة بطاطا مسلوقتين، إلى جانب حبة من البرتقال.

  •  خلال اليوم الثاني:

ندعوك خلال هذا اليوم إلى تحضير وجبة غداء تتألف من قطعة لحم مشوي، مع سلطة من الخضار المشكلة، وعصير برتقال طبيعي. أما خلال العشاء، فاحرصي إلى تناول مجموعة من الخضار المسلوقة وحبة تفاح.

  • خلال اليوم الثالث: 

أفضل وجبة غداء يمكن تناولها خلال اليوم الثالث من هذا الرجيم، هي تلك المكونة من صدر دجاج مشوي مع الخس وعصير الطماطم. أما على العشاء، فندعوك على أن تكون القائمة مؤلفةً من علبة تونة بدون زيت، مع بروكلي مسلوق، وعصير ليمون طبيعي محلى بالعسل.

  •  اليوم الرابع:

اختتمي ريجيمك بوجبة غداء تحتوي على قطعة لحم مشوية، مع شوربة خضار وحبة تفاح. أما على العشاء، فليس هنالك أفضل من تناول بيضتين مسلوقتين مع قطعة من الجبن الخالي من الدسم، ثم التحلية بشريحتين من الأناناس.