اخبار العالم

وزير التعليم السعودي يزور مدرسة المعلم “مصحح أخطاء رسالته”

فاجأ وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، ثلاث مدارس في مكة المكرمة، بزيارة سريعة كان يتفقد فيها حالة الطلاب للتأكد من الانضباط داخل المدرسة خاصة مع اقتراب موعد إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.
وكان من ضمن هذه المدارس، ابتدائية نعيم بن مسعود بمكة المكرمة، والتي يعمل بها المعلم عبد الخالق الزهراني، والذي اكتشف عددا كبيرا من الأخطاء اللغوية التي وقع فيها الوزير أثناء كتابته لرسالة للمرابطين بالحد الجنوبي.

وانتشرت رسالة الوزير والتي كتبها خلال زيارته للجناح الخاص بوزارة التعليم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية، والتي شابها بالأخطاء بشكل كبير، ولكن لم يلاحظ أحد تلك الأخطاء اللغوية والإملائية، إذ كان ينقصها بعض الحروف وهمزات قطع وبعض النقاط غير الموجودة على بعض الحروف، سوى هذا المعلم الذي نشر الصورة بعد التعديل.

وظنّ البعض أن الوزير جاء المدرسة بشكل خاص لمقابلة هذا المعلم وأنه أصر على مقابلته، إلا أن المعلم نفسه أكد أنه لم يقابل الوزير لأنه كان مشغولا مع طلابه داخل حجرة الدراسة بل أنه لم يعلم بوجوده.
وبعد انتهاء الزيارة، غرد الوزير أحمد العيسى عبر “تويتر”، مؤكدا أنه بعد زيارة سريعة لثلاثة مدارس في مكة المكرمة وجد انضباطا عاليا وحضورا لافتا في كافة الفصول الدراسية.

ونشر الحساب الرسمي لابتدائية نعيم بن مسعود عبر “تويتر”، عددا من الصور التي وثقت زيارة الوزير، مؤكدة أنه أثنى على الانضباط المدرسي والأداء المتميز.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock