جمال

وصفات أطعمة لتكبير الثدي والصدر طبيعياً، ما هي ؟

أطعمة لزيادة حجم الصدر وتكبير الثدي

تكبير الثدي والصدر طبيعياً بوصفات أطعمة وغذاء يعتبر أمراً رائعاً يمكنك من تكبير الثدي بشكل آمن بدلا من اللجوء للعمليات الجراحية.

قد تعتقدين أن الحصول على ثدي رائع وجذاب أمر شبه مستحيل، وقد تفقدين الأمل في ذلك وتتقبلين حجم ثديك ومظهره كما هو عليه.

ولكنه هناك حلول جيدة، فقد اكتشف العلم أن يمكنك زيادة حجم الثديين والصدر عن طريق تناول بعض الأطعمة الفعالة التي توجد في مطبخك وفي الأسواق، والتي لا تكلفك الكثير من المال.

للحصول على أفضل النتائج تعرفي على قائمة من أفضل الأطعمة التي تعمل على تكبير الثدي وزيادة حجمه.

  1. السبانخ
زيادة حجم الصدر بالسبانخ

تكبير الثدي بتناول السبانخ

السبانخ واحدة من أفضل الخضروات الورقية التي تساعد على تكبير الثدي.

وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من المغذيات النباتية التي تعمل على تحفيز إفراز الهرمونات خصوصاً هرمون الأستروجين (هرمون الأنوثة)، التي تساهم في زيادة حجم الثدي والصدر.

كما تحتوى السبانخ على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والحديد والكالسيوم وغيرها من العناصر الغذائية المفيدة بشكل عام، وتساعد هذه العناصر على تحسين مظهر الثدي وتجميله أيضاً.

يمكنك تناول أنواع أخرى من الخضروات الورقية مثل الخس والجرجير والملوخية والنعناع والبقدونس والشبت والكرنب وغيرها من الخضروات.

كما يمكنك تناول الأنواع الأخرى من الخضروات الغنية بالمغذيات النباتية مثل:

الجزر، والسلق، والخيار، والبطاطس، والكوسة، والثوم، والبسلة، وغيرها.

  1. اللبن

تحتوى منتجات الألبان على مجموعة من المركبات التي تتشابه مع الهرمونات الأنثوية في جسم المرأة.

على سبيل المثال اللبن البقرى يحتوى على مركبات تعمل على إفراز هرمون الأستروجين والبروجسترون والبروكلامين وتعمل على توازنها.

وتساعد هذه الهرمونات بجانب تكبير الثدي والصدر على تحسين كفاءة عمل الغدد الثديية.

  1. البذور

هناك الكثير من البذور التي تعمل على رفع مستوى هرمون الأنوثة (الأستروجين) في الجسم مما يعمل على تكبير الثدي والصدر.

ومن أمثلة هذه البذور: بذور عباد الشمس، وبذور اليقطين، وبذور الينسون، وبذور الكتان، وتساعد هذه البذور على رفع مستوى هرمون الأستروجين في الجسم مما يساعد على زيادة حجم الثدي.

قومي بإضافة أي نوع من أنواع البذور هذه (أو مجموعة منها) على الأطعمة المختلفة سواء في شكلها الطبيعي، أو رشها على المأكولات بعد طحنها.

يمكنك اختيار ما ترغبينه من البذور، فهي مفيدة للصحة العامة بجانب تحسين مظهر الثدي والثدي وشد ترهلات الجلد في هذه المنطقة.

  1. المحار

الأطعمة والمأكولات البحرية مثل الصدف والمحار والجمبري والقريدس تحتوى على نسبة عالية من المنجنيز.

هذا يعنى أن هذه الأطعمة تعمل على زيادة الهرمونات الجنسية في الجسم مما يعمل على زيادة نمو الأنسجة في الثدي والصدر.

احرصي على تناول المأكولات البحرية كعادة يومية، وسوف تحصلين على نتائج رائعة تدهشك.

  1. منتجات الصويا

عندما يتعلق الأمر بتكبير الثدي فمنتجات الصويا تعتبر من أفضل الأطعمة التي تساعد على تحقيق هذا الهدف وكذلك تحسين مظهر الثدي وتجنب ترهله.

ومنتجات الصويا غنية بالمغذيات النباتية، وهي الهرمونات المسئولة عن زيادة حجم الصدر.

كما تحتوى هذه الأطعمة على مركبات الفلافونويد التي تقضى على الجذور الحرة في الجسم والتي قد تؤدى إلى نمو الخلايا السرطانية في منطقة الثدي مسببة سرطان الثدي.

يمكنك تناول فول الصويا يوميا وزبد الصويا ولبن الصويا أيضاً كبدائل.

  1. التوفو
زيادة حجم الصدر بالتوفو

تكبير الثدي بتناول التوفو

يعرف التوفو بالطعام السحري، فهو يحتوى على نسبة عالية من هرمون الأستروجين، كما أنه يحتوى أيضا على نسبة عالية من البروتينات ونسبة قليلة من الدهون.

والجيد في الأمر أن هذا الطعام متاح في الأسواق والسوبر ماركت. ويمكنك إدراج طعام التوفو إلى نظامك الغذائي للعمل على تكبير الثدي وزيادة حجمه.

  1. المكسرات

مختلف أنواع المكسرات مثل البندق وعين الجمل والجوز والفول السوداني والكاجو تعتبر مصدرا رائعا غنياً بالعديد من العناصر الغذائية التي تساعد على زيادة حجم الصدر، ومن أهم هذه العناصر الدهون الصحية.

كما تحتوى المكسرات على نسبة عالية من البروتينات والمغذيات النباتية التي تعمل على تحفيز إفراز الهرمونات الأنثوية في الجسم مثل الأستروجين والبروجسترون مما تساعد على تكبير الثدي.

وفي نفس الوقت تعتبر المكسرات مفيدة جدا للقلب، حيث تعمل على تقوية عضلة القلب والأوعية الدموية والشرايين وتحسين كفاءة عمل الجهاز الدوري.

وكذلك تساعد المكسرات على تحسين وظائف المخ وتنشيط خلاياه وتقوية الذاكرة وتحسين القدرات المعرفية وتجنب خطر الإصابة بالزهايمر والجنون مع تقدم العمر.

يمكنك تناول مختلف الأنواع من المكسرات كوجبة سريعة بين الوجبات أو طحنها ورشها على الأطعمة المختلفة للحصول على أقصى قدر من الاستفادة.

  1. الفواكه والحبوب الكاملة

ارتفاع نسبة هرمون التستوستيرون في جسمك يؤثر على نمو الثدي، ولمنع ذلك يُنصح بإدراج الفواكه والحبوب الكاملة إلى نظامك الغذائي اليومي لمنع إفراز التستوستيرون بنسبة أكبر من الحد المطلوب للعمل على تكبير الثدي طبيعياً.

يمكنك تناول مختلف أنواع الحبوب الكاملة، ولكن من أفضل الحبوب الكاملة التي تساعد على زيادة حجم الصدر مثل:

الشوفان، وبذور القينوا، والخبز الكامل، والشعير، والقمح.

كما يمكنك تناول العديد من أنواع الفواكه المختلفة مثل الكريز والتفاح والبرقوق والخوخ والبلح والتوت والموز والفراولة.

  1. الأعشاب لتكبير الثدي

تعتبر الأعشاب من أفضل الطرق التي تساعد على تكبير الثدي بصورة طبيعية.

الأعشاب مثل الحلبة واليام البري من المعروف عنهما أنهما يعملان على تحفيز نمو أنسجة الثدي وكذلك تحسين كفاءة عمل الغدد.

عشب الساو بالميتو يساعد على توزيع الدهون الصحية في منطقة الثدي بشكل مناسب بحيث يعمل بجانب زيادة حجمه على تحسين مظهره وجعله جذاباً.

كما أن بذور الشمر تساعد على زيادة إفراز اللبن بالنسبة للسيدات المرضعات، بينما عشب البوريريا مورفيكا يحتوى على نسبة عالية من المغذيات النباتية التي تعمل على تحسين وظائف الغدد المسئولة عن إفراز اللبن وكذلك تكبير الثدي وحجم الصدر.

كما يوجد عشب لا يحظى مع الأسف بالشهرة التي تحظى بها العديد من الأعشاب الأخرى على الرغم من فوائده الرائعة، وهو عشبة الملاك الصينية.

تحتوى هذه العشبة على العديد من الفوائد الطبية والصحية، فهي تساهم في علاج العديد من الأمراض بصفة عامة، والأمراض النسائية بصفة خاصة.

بجانب قدرتها على تكبير الثدي عند تناولها، فهي تعمل على وقايتة من خطر الإصابة بالسرطان وتحسين كفاءة عمله وعلاج الاختلال الهرموني في الجسم وتحفيز الرغبة لدى السيدات.

يمكن العثور على هذه العشبة فى محلات العطارة المعروفة، كما يمكنك إضافتها إلى الأطعمة المختلفة، أو غليها مع الماء ثم تناول الماء بعد تصفيته.

نخلص مما سبق أن الأعشاب تعد من أهم وأفضل الأطعمة التي تساعدك على تحقيق ما ترغبينه بخصوص تكبير الثدي، فلا يوجد برنامج لزيادة حجم الصدر إلا ويتضمن الأعشاب كجزء أساسي لا غنى عنه.

إذا كنتِ ترغبين في تكبير الثدي قومي بإدراج الأعشاب كجزء أساسي إلى نظامك الأساسي، يمكنك تناولهم بشتى الطرق، حيث يمكنك إضافتهم إلى الأطعمة والمأكولات المختلفة.

أو تناولهم كعصير، أو تناولهم عن طريق الكبسولات ولكن بعد استشارة الطبيب المختص على الجرعة المناسبة لك.

وبجانب زيادة حجم الصدر تساعد الأعشاب على تحسين الصحة العامة للجسم وإمداده بالطاقة والحيوية اللازمة والعديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المختلفة.

كما تعتبر الأعشاب بديلا رائعا للعمليات الجراحية، فهى آمنة بنسبة 100% على عكس المخاطر التي قد تتعرضين لها عند إجراء العمليات الجراحية، وكذلك آثارها الجانبية بعد الانتهاء من العملية.

الميزة الوحيدة التي تميز عمليات زراعة الثدي عن تناول الأعشاب، أن العمليات تؤتى بنتائجها بشكل سريع.

بينما الأعشاب تحتاج إلى بعض الوقت والصبر والاستمرارية في تناولها للحصول على أفضل النتائج، لذلك لا داعي للاستعجال فنتائجها مضمونة بشهادة العديد من الخبراء والسيدات، وكذلك وفقا للعديد من الأبحاث التي أُجريت عليها.

احرصي على إتباع النصائح السابق ذكرها للعمل على تكبير الثدي والصدر طبيعياً باستخدام وصفات أطعمة محببة لديك، وتحسين مظهره والوصول به للشكل الذي ترغبينه.

يمكنك أيضا مشاهدة هذا الفيديو الذي يحتوى على أفضل التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي وزيادة حجم الصدر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock