رشاقة

وصفات الألوة فيرا لتخفيف الوزن

تتمتع الألوة فيرا بالعديد من الخصائص العلاجية  و الجمالية خاصة على البشرة و الجلد، كما أن لها قوى فعالة في إنقاص الوزن. و لضمان أقصى قدرٍ من الإستفادة يمكنك تناول العصير المستخرج من هذا النبات وإدراجه في الروتين  اليومي للتخلص من الدهون الزائدة بشكل كبير في الجسم، مع ضرورة إرفاقه بنظام غذائى صحي، و من الجيد أن خصائص هذه النبتة الطبيعية ستجنبك التعرض إلى  أي آثار جانبية ضارة:

و في ما يلي عدد من الوصفات المعتمدة من الألوة فيرا لفقدان الوزن والحصول على جسم رشيق و التمتع بقدر هام من منافع هذه النبتة السحرية:

عصير  الفواكه مع الألوة فيرا

حضري كوبًا  من عصير الفواكه أو الخضار حسب الاختيار، وأضيفي إليه ربع كوب من الصبار الطازج، و اخلطي المزيج جيدًا للتخفيف من مذاقه ووتناوليه يوميًا للتخلص من الوزن الزائد.

عصير الصبار والليمون

اخلطي الماء مع البعض من هلام الصبار الطازج، وعصير الليمون الطازج، و قلبي المكونات جيدًا ثم اشربيها كل يوم، و إن لم يرقك المذاق يمكنك إضافة بعض من العسل الطبيعي للتحلية.

عصير الألوة فيرا

اجمعي أوراق الصبار الطازجة، نظفيها و اغسليها جيدًا، و تخلصي من الحواف الحادة، ثم قومي بإزالة الطبقات الخارجية من الأوراق بعناية واستخرجي منها المادة اللزجة، ثم إطحنيها جيدًا و صفي العصير المستخرج منها.
استهلكي  ملعقة شاي من هذا العصير الطازج كل يوم و قومي بتخزين ما تبقي  في الثلاجة لاستخدامه لاحقًا.

هلام الألوة فيرا

يمكنك إعتماد نفس الطريقة السابقة لكن دون اللجوء إلى الطحن و التصفية، فقط قومي باستخراج المادة الهلامية و تناولي ملعقة صغيرة منها كل يوم.

عصير الألوة فيرا المخفف

خذي  كوبًا  من الماء  ولأضيفي إليه ملعقةً من هلام  الألوة فيرا و امزجي المكونات جيدًا. اشربي هذا العصير المخفف مرتين في اليوم.

الصبار مع العسل

اخلطي ملعقةً كبيرة من العسل مع عصير الصبار المخفف بالماء، و ستحصلين على خليط منعش بمذاق جيد، و يمكنك تناوله بشكل يومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock