البشره

وصفات تكبير الأرداف

يكمن سرّ جمال المرأة في جمال جسدها؛ حيث إنّ الانطباع الأوّل الّذي يأخذه النّاس عن المرأة يكون قائماً على جسدها وشكله، وتعاني بعض النّساء من صغر حجم الأرداف ممّا تسبّب لهنّ القلق والخجل، والعزلة عن المجتمع المحيط بهن، ولذلك سنذكر في هذا المقال أهم الوصفات والطّرق المتّبعة لتكبير الأرداف.

طرق تكبير منطقة الأرداف

وصفة التمر واللبن

أولا يجب تحضير تلك الوصفة عن طريق أخذ عدد من حبات التمر وإهرسيها جيدا بعد ذلك ضيفيِ إليها القليل من الزبدة مع كوب من المياه المغلية وأيضا ضيفيِ كوب من اللبن بعد ذلك إدمجي تلك المكونات بشكل جيد يجب شرب تلك الوصفة مرة في الصباح ومرة في المساء كرريِ تلك الخلطة لمدة عشرة أيام متتالية وسوف تلاحظين فارق مذهل.

وصفة الخميرة البيرة ( البلدي )

يجب مزج قطعة من الخميرة البيرة تساوي حبة الليمون مع ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة المطحونة وأيضا ضيفيِ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بالإضافة إلي كوب من الماء إليها وقلبيِ جيدا إلي أن تمتزج المكونات بشكل جيد وسوف تلاحظين أن المكونات قد تماسكت قليلًا ثم إدهني ذلك الخليط على أردافك واتركيه لمدة ساعتين متتاليتين وكرريِ تلك العملية بشكل يومي إلي أن تحصلينِ علي أرداف ممتلئة كما ترغبين .

وصفة الحلبة والمكسرات

إحضريِ كوبين كبيرين ممتلئتين من المكسرات ضيفي إليهما كوب كبير من حبوب الحلبة مع إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة كبيرة الحلاوة الطحينية وبعد ذلك إخلطيِ تلك المكونات بشكل جيد ثم تناوليها بشكل يومي وكرري تلك العملية لمدة أسبوع وسوف تلاحظينِ بعد ذلك امتلاء أردافكِ بصورة مذهلة .

وصفة البطاطا والطماطم

يجب إحضار حبه واحدة من البطاطا المسلوقة ضيفيِ إليها حبة من الطماطم وأيضا حبة من بصل و أفرميهم جيدا ثم ضيفي نصف ملعقة صغيرة من الفلفل وأيضا نصف ملعقة صغيرة من الملح وضيفيِ إليهم قطعة من الجبن وكوب صغير من زيت الزيتون و إضربيهم في الخلاط مرة أخري إلي أن يتم دمج المكونات جيدا ثم تناوليِ تلك الوصفة بشكل يومي لمدة لا تقي عن 10 أيام متتالية.

وصفة الحلبة والعسل

يجبِ تحضير تلك الوصفة عن طريق أخذ كوب كبير من الماء ثم ضيفي إليه واحد ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأيضا ضعي ملعقة صغيرة من الزبيب وملعقة كبيرة من عسل النحل ثم قوميِ بدمج تلك المكونات بصورة جيدة ويجب تناول تلك الوصفة بشكل يومي استمري على استعمالِ تلك الوصفة لمدة 10 أيام متتالية .
وصفة السمسم والعسل

خذيِ ملعقتين كبيرتين من حبوب السمسم ثم ضيفيهما إلي ملعقة كبيرة من عسل النحل وقومي بدمجهما جيدا إلي أن يتماسك الخليط ثم خذيِ تلك الوصفة مرة واحدة في الصباح ومرة واحدة في المساء وكرري تلك العملية لمدة 10 أيام متتالية وسوف تحصلينِ على النتائج مرضية جدا .

أطعمة تساعد في زيادة حجم الأرداف

أولا الفلفل الأحمر : يساعد الفلفل الأحمر علي تكبير الأرداف وذلك لما يحتويهِ من فيتامينات مثل فيتامين C وهو يعمل على بناء الأنسجة في الجسم وبشكل خاصِ أنسجة منطقة الأرداف.
ثانيا البيض : يعمل البيض علي تكوين الأنسجة العضلية داخل جسم الإنسانِ وذلك لأنه يحتوي على الأوميجا 3 وأيضا وفيتامين D لذلك يجبِ تناوله صباحا مع وجبة الفطار.
ثالثا الخيار: تحتوي قشور الخيار على عدد كبير من الفيتاميناتِ التي تعمل على تكوين عضلات الجسم ولهذا السبب يفضل تناول حبات الخيارِ بقشورها لما لها من فائدة كبيرة .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: