انظمه برامج رجيم

وصفات تنحيف الكرش بدون رجيم

يعاني الكثير من الناس رجالاً كانوا أم نساءً من تراكم الدهون في منقة البطن وظهور الكرش، كما يسعى عدد كبير منهم إلى البحث عن كافّة الوسائل التي تساعد في التخلّص منه لتجنّب الإصابة بالعديد من الأمراض الناجمة عنه، بالإضافة إلى الحصول على جسد رشيقٍ ومتناسقٍ ورياضيٍ

وصفة الليمون والزنجبيل والخيار والنعناع:

ما الذي أحتاجه للإعداد ؟

  • 2 لتر من الماء
  • 1 الليمون
  • 1 خيار متوسط
  • 2 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المبشور
  • 10 أوراق النعناع

 

كيفية إعداده؟
  • إنها بسيطة جدا. أول شيء سوف تفعله هو تحضير الشاي بالنعناع. ضع عشرة من أوراق النعناع لتغلي في كوب من الماء. إطفاء الموقد لمدة خمس دقائق.
  • ثم عليك تحضير عصير الليمون. قم بالضغط عليه لاستخراج العصير.
  • الخطوة الثالثة هي تقشير الخيار وخلطه مع عصير الليمون و النعناع.

ماذا تفعل بعد ذلك؟
أخذ لتر من المياه الطبيعية وسكبه في الزجاجة التي تحتوي على النعناع وعصير الليمون وعصير الخيار. مزج المكونات معا وإضافة ملعقتين من الزنجبيل المبشور وثلاث قطع من قشر الليمون، وإذا رغبت، أضف ورقة النعناع الصغيرة.

دع عصير الليمون لمدة ساعتين في الثلاجة. البعض يفضل تركه بين عشية وضحاها، وهذا يعني إعداده قبل يوم واحد من الاستهلاك، إلا أن المكونات النشطة من الليمون تكون أكثر تحفيزا في نفس اليوم.

كيف يجب أن نشرب عصير الليمون والزنجبيل والنعناع والخيار؟
عصير الليمون هو مناسب جدا لتخسيس الكرش. ستكون اللحظات الأفضل لتناوله بعد كل وجبة (الفطور والغداء والعشاء). ولكن المثل الأعلى هو أن يشرب طوال اليوم.

عصير الليمون اللذيذ الطازج سيكون من الجيّد إدراجه ضمن نظام غذائي سليم، لتحقيق انخفاض في الدهون، ومع التمارين، وسوف تنجح تدريجيا في الحصول على هذه الكرش المسطحة.عليك محاولة التجربة! فالليمون هو الغذاء الصحي الجيد، ويحتوي على القوة السحرية لتخسيس الكرش وحرق الدهون بسرعة وكفاءة.

وصفة العسل لتخسيس الكرش:
عمل العسل في تخسيس الكرش هو سحري حقا. فالعسل صحي، طبيعي، وهو مادة ذهبية تعتبر بديل صحي للسكر. حيث يمكنك استبدال السكر بالعسل لتحلية الطعام والمشروبات، بما في ذلك الشاي والقهوة.

و العسل يمكن أن يساعد أيضا في خفض السعرات الحرارية في النظام الغذائي الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك أن تستخدم العسل بطرق مختلفة للحد من تضخّم حجم الكرش.

كيف يجب تناول العسل لتخسيس الكرش؟

  • شرب كوب من الماء الدافئ مختلط مع ملعقة صغيرة من العسل بعد وجبات الطعام (وخاصة مع الشاي الأخضر) يساعد على الهضم والذي بدوره يساهم في تخسيس الكرش.
  • يمكنك أن تأخذ العسل مع الليمون والقرفة لزيادة تعزيز تخسيس الكرش.
  • العسل يحتوي على العديد من المركبات الصحية، ومع ذلك، عند اختيار العسل الخاص بك، يجب الحرص على عدم تناول العسل المعالج. بدلا من ذلك،عليك اختيار الأشكال الأكثر طبيعية من العسل المتاح.


وصفة القرفة لتخسيس الكرش:
القرفة هي من التوابل اللذيذة والأكثر تنوعا التي يمكن استخدامها في نواح كثيرة. ويمكن أن تضاف إلى الأطباق المطبوخة، التفاح أو حتى تستخدم للشعر. القرفة تساعد أيضا على تعزيز كتلة الجسم النحيل والحد من مستويات الدهون في الجسم.

كيف يمكن تناول القرفة لتخسيس الكرش؟
تقوم بخلط العسل والقرفة في الماء الدافئ و تناوله عند الاستيقاظ وقبل الذهاب إلى السرير في الليل. إنها مزيج صحي من شأنها أن تساعد على الهضم وتساعدك على الاسترخاء وطرد دهون الكرش.

شرب المياه بوفرة

ينصح الخبراء بشرب المياه بوفرة وذلك لما له من أهمية كبيرة في تنشيط عملية الأيض في الجسم وتحويل السكريّات والدهون المتراكمة فيه إلى طاقة حرارية أو حركية مبذولة، حيث يحتاج الجسم إلى عشر أكواب من الماء بشكل يومي لتحقيق ذلك، مع شرب كوب ماء قبل كل وجبة رئيسية، حيث يعمل الماء على التسريع من الشعور بالشبع وإجبار الجسم على تناول كميات أقل من الطعام.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock