البشره

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد

صحيح بأنه ليس بامكاننا إيقاف التجاعيد، ومع ذلك يوجد العديد من الوصفات التي أثبتت فعاليتها في تأخير ظهورها والتقليل منها، فقط تابعينا في هذا المقال لتتعرفي على بعض الوصفات الطبيعية المكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة.

وصفة زوج الهند

جوز الهند مكون طبيعي غني بالفيتامينات والعناصر المغذية التي تساعد على منع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمحافظة على البشرة شابة و متجددة.

الطريقة سهلة وبسيطة، وتعتمد فقط على إضافة قطرات من زيت جوز الهند الى الكريم المضاد للشيخوخة الخاص بك، ثم تطبيقه مرتين في اليوم على البشرة مع التركيز على المناطق الحساسة أكثر من غيرها لظهور التجاعيد.

طبقي الكريم باستخدام أصابعك مع التربيت بلطف لضمان تدفق الدم إلى الأوعية الدميوة الدقيقة بما يساعد على ثبات ومرونة الجلد. يمكنك أيضًا استخدام  زيت جوز الهند بعد تسخينه لعدة ثواني في الميكرويف  لتدليك المنطقة المحيطة بالعينين برفق لمدة دقيقة واحدة قبل الذهاب للنوم.

   وصفة الزنجبيل والعسل

العسل والزنجبيل مكونين رائعين للعناية بالبشرة وحمايتها من التجاعيد، والطريقة سهلة وبسيطة للغاية فقط قومي ببشر قطعة من الزنجبيل الطازج واخلطيها مع القليل من العسل، ثم استخدمي المكونات على المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 5 دقائق.

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock