الشعر

وصفات مجربه لفرد الشعر , وصفة لتنعيم الشعر

وصفات مجربه لفرد الشعر , وصفة لتنعيم الشعر .
وصفات مجربه لفرد الشعر , وصفة لتنعيم الشعر
وصفات مجربه لفرد الشعر , وصفة لتنعيم الشعر

 وصفة طبيعية لفرد الشعر

المقادير:
قشور موز +تفاح مقشر+ ماء
الطريقة:
نشفي قشور الموز في الشمس ثم اطحنيها جيدا واسلقي التفاح واهرسية جيدا مع قليل من الماء الدافئ وضعية
على الشعر لمدة ساعة (تستخدم مرة واحدة في الاسبوع و الكمية على قد الشعر )

 وصفة طبيعية لفرد الشعر الجاف

المقادير:
بيضه كاملة
كوب زبادي
2معلقه عسل ابيض
الطريقه :
توضع الكمية المطلوبة علي الشعر النظيف المغسول جيدا يوضع 1/2 ساعة علي الشعر ثم يشطف بالماء الفاتر جيدا ثم وضع حمام كريم لمده 1/2 ساعة ثم يشطف جيدا.
تنعيم الشعر
تنعيم الشعر

وصفة تنعيم الشعر

بيضة نصف زبادي صغير ( زيت خروع وجرجير وزيتون ) ملعقة شاي نسكافة وليمونة وخل حوالي 2 ملعقة مع قليل بكنج بودر أقل من نصف ملعقة شاي حتى يتعادل الوسط الحمضي مع القاعدي تخلط وتوضع على الشعر 3 ساعات كافية تنعم وتفرد وتلمع الشعر.

مساج زيت الخروع

وهو عبارة عن تدليك فروة الرأس والشعر بزيت الخروع حيث يعمل على فرد تمويجات وتجعيدات الشعر وزيادة كثافته ويمكن تكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول نتائج سريعة.

 لبن جوز الهند والليمون

ويمكن تحضير تلك الوصفة عن طريق مزج لبن جوز الهند مع القليل من عصير الليمون الطازج. وتدلك به فروة الرأس ثم تلف منشفة ساخنة على الشعر ويترك لمدة ساعة. وللحصول على نتيجة سريعة لابد من تكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا لمدة شهر .

 اللبن

يعداللبن من أفضل الطرق لفرد الشعر بشكل عملى وسريع يدوم لفترة طويلة. حيث يتم مزج كميتين متساويتين من اللبن والماء في إناء كبير ثم نقلهما لعبوة بخاخة. ويرش المزيج على الشعر من الجذور وحتى الأطراف ثم يمشط الشعر للتأكد من انتشار المزيج جيدا. وننتظر حتى يجف اللبن على الشعر ثم يغسل جيدا بالشامبو والبلسم. وتتميز هذه الوصفة بسهولتها فضلا عن إنها تضمن الحصول على شعر مفرود لمدة 4 إلى 5 أيام ثم تكرر العملية مجددا قبل غسل الشعر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock