وفاة زوجين بفارق ساعات بعد 56 عاماً من الزواج

توفي زوجان من ولاية ميتشغيان الأمريكية بنفس اليوم وبفارق عدة ساعات فقط، بعد زواج دام لأكثر من 5 عقود ونصف. وكان كل من ويل وجودي ويب (77 عاماً) يصارعان المرض، وأمضيا شهرين في مستشفيين منفصلين، خلال الفترة التي سبقت رحيلهما عن العالم يوم 6 مارس (آذار) الجاري.

وفي ديسمبر (كانون الأول) الماضي، خضعت جودي لعملية جراحية لم تسر على ما يُرام، وكادت أن تفارق الحياة في ليلة رأس السنة، وتم نقلها إلى مستشفى هنري فورد، وفي نفس الوقت، تعرض ويل لوعكة صحية بسبب حزنه على زوجته.

وبعد حوالي شهرين أمضاها كل من الزوجين في المستشفى، فوّتا خلالها الاحتفال بذكرى زواجهما للمرة الأولى منذ سنوات، تم لم شملهما من جديد بناء على طلبهما، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وخلال وقت قصير من اجتماعها بزوجها، لفظت جودي أنفاسها الأخيرة، وهي تمسك بيده، ولم يحتمل ويل فراقها، فتوفي هو الآخر بعد عدة ساعات من وفاتها، وجرات مراسم الدفن صباح الثلاثاء الماضي.

وسرعان ما انتشرت هذه القصة في عموم الولايات المتحدة، وفوجئت ماري بيث ابنة جودي وويل بالعديد من الاتصالات لتعزيتها، وإخبارها بأن قصة والديها مشابهة لقصة فيلم “ذا نوت بوك” من بطولة راشيل ماك وريان جوسلينغ.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى