وين القى

وين القى القطران الاصلي

زيت القطران، والمعروف أيضاً بـ”سمن القطران”، هو سائل لامع شديد السواد ذو رائحة قوية، يستخرج من أخشاب الأشجار ويحتوي على سوائل عضوية ويستخدم للعناية بالشعر وله الكثير من الاستخدامات الأخرى.

ويستخدم زيت القطران للحدّ من مشاكل الشعر إذ يمنع تساقطه ويزيل القشرة ويساعد على تكثيفه ونموّه في شكل أسرع. وللقطران دور كبير في معالجة رأسك من الدمامل والإكزيما، لذا إن كنت تعانين من الحبوب على فروة رأسك، لا تتردّدي بفركها بزيت القطران.

ومن أبرز فوائده: – يعمل على تعزيز اللون الشعر الأسود وبروزه وزيادة اللون الداكن. – يغذّي الشعر ويعطيه الصحة واللمعان – يمنع تساقط الشعر – يسرع في نمو الشعر وإطالته في وقت قصير – يكثّف الشعر ويقوّي البصلة – يساعد على التخلّص من القمل.

ومن أبرز الخلطات التي يمكنك القيام بها: 1- للتخلّص من الأضرار التي تصيب فروة الرأس، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع أخرى من زيت القطران وضعي المزيج على النار حتى يصبح فاتراً ثم ادهني فروة الرأس واتركيه لساعتين واغسليه لاحقاً.

2- للقضاء على القشرة وتنعيم الشعر وتكثيفه اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع واحدة من زيت القطران وادهني المزيج على فروة الرأس والشعر واتركيه لمدّة ساعة واغسلي شعرك لاحقاً.

3- لتغذية الشعر وتقوية بصيلات الشعر ونموّه في شكل أسرع، ضعي كمية من الحبة السوداء المطحونة مع زيت القطران وزيت الزيتون ودلّكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدّة ساعتين.


بنات انا لقيت تاجرات بالانستغرام يقدرون يوفرون قطران خفيف وهذي اكاونتاتهم:

1- المندوبه ام بدر توصل طلبات من الكويت للسعوديه والعكس وتعرف تاجره من جنوب السعوديه توفر القطران وهذا اكاونت ام بدر LOVERLORN

2- تاجره سعوديه توفر قطران خفيف بس المشكله ما تقدر تشحنه للكويت .. بس عادي طلبوا من المندوبه ام بدر اللي حطيت اكاونتها فوق تييب لكم طلبكم من التاجره السعوديه وهذا اكاونت التاجره السعوديه omlamo0o55

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: