وين القى

وين القى القناع الاسود

هل تعاني من ظهور الرؤوس السوداء؟ ظهر في الأسواق القناع الأسود الذي له تأُثير سحري لإزالة الرؤوس السوداء و الشوائب من المسام و هو العلاج الكلي للرؤوس السوداء، فهو يعمل مثل المغناطيس لجذب الأوساخ من داخل المسام، حيث يتم تطبيقه موضعيا، لكي يلتصق بالسموم و البكتيريا التي تؤدي لمظهر غير لائق و تكون حب الشباب المؤرق.

مما يتكون هذا الماسك ؟
يباع هذا الماسك تحت عدة علامات تجارية و من أشهرها “Black mask” لكن إذا لم يتوفر في بلدك أو لا تحب استعمال المواد التي لا تعرف طبيعتها يمكنك أن تصنع في المنزل، فهو يتكون من 3 مكونات أساسية و هي : كبسولات الفحم النشط و الطين البنتونيت و الماء و هي مكونات تجتمع فيها بينها لتقدم لك فوائد مذهلة.

ما هو الفحم النشط ؟
إنه فحم يشبه الفحم العادي بشكل كبير غير انه نشط و يدخل في الكثير من الاستعمالات الطبية، و خاصة في علاج المشاكل المتعلقة بحالات التسمم و الغازات المعوية و الغثيان و مرض زيادة الصفراء أثناء فترة الحمل. و من ضمن هذه العلاجات له فوائد رائعة عند تطبيقه الموضعي على البشرة حيث يقوم بجذب الأوساخ إليه من المسام و التخلص من القشور الجافة و بالتالي الحصول على بشرة متألقة.

ما هو الطين البنتونيت ؟
يعمل هذا الطين كما لو كان مغناطيسا في المسام. حيث يجر السموم من البشرة و عند وضعه على البشرة يمتص السموم من الجلد و يقاوم الرؤوس السوداء كما يقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب. و عند مزجه مع الفحم النشط فإنه يكون أفضل علاج للهالات السوداء.


في الصيدليات الكبيرة و محلات التجميل و العناية بالبشرة مثل ذي بودي فيس شوب

اظهر المزيد