غرايب و عجائب

يحصل على الشهادة الثانوية والجامعية في نفس الشهر

سيحصل شاب يبلغ من العمر 16 عاماً من ولاية كنساس الأمريكية على الشهادة الثانوية، وبعد أيام قليلة يسافر إلى جامعة هارفرد لنيل الشهادة الجامعية. وسيحضر بريكسون مورال مراسم حفلتي التخرج في مايو (أيار) القادم، ليكون أول طالب في البلاد يتمكن من إكمال الدراسة الثانوية لمدة 4 سنوات، ويحصل على درجة جامعية في نفس الوقت، بحسب وكالة أسوشييتد بريس.

ويقول والد مورال، إن جامعة هارفرد قامت بتعديل قوانينها، حتى يتمكن ابنه من تحقيق هذا الإنجاز، والتخرج من الجامعة عندما يعمل سن 17 عاماً في مايو (أيار) القادم.

ويضيف السيد كارلوس إنه وزوجته تنبها إلى ذكاء ابنهما عندما كان في الصف الثالث، ونظراً لتميزه وتفوقه الواضح على باقي زملائه، فقد تخطى الصف الرابع، واستطاع حضور بعض دروس الثانوية، وهو لا يزال في المدرسة المتوسطة.

وقبل أن يلتحق مورال بالمدرسة الثانوية، استطاع حضور بعض الدروس الجامعية في جامعة فورت هايس ستيت، قبل أن يحظى بفرصة الالتحاق بجامعة هارفرد الشهيرة.

ودرس مورال في مدسته الثانوية وجامعة هارفرد في نفس الوقت، وهو في طريقه للحصول على شهادة في الفنون الحرة من الجامعة، ويأمل في الالتحاق بكلية الحقوق بعد ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى