١٠ أنواع من الأصدقاء سيمرون في حياة كل رجل عربي - مجلة رجيم

١٠ أنواع من الأصدقاء سيمرون في حياة كل رجل عربي

محتويات

    الأصدقاء هم ملح الحياة ومن دونهم هي بلا نكهة . 

    لا يوجد ما مؤكد في الحياة، فهي في تبدل دائماً فلا يعرف الشخص أين ستوصله. خلال هذه الرحلة يصادف الرجل أناساً سيتركون بصمة ما فيه حياته، إيجابية أو سلبية لا فرق. وأكثر من يترك بصمة في حياتنا هم الأصدقاء اللذين قد تستمر الصداقة معهم أو تنتهي لسبب أو لاخر.

    لكن بغض النظر عن الإستمرارية من عدمها ففي حياة كل شخص وفي مراحله العمرية المختلفة سيختبر علاقة مع ١٠ أنواع من الأصدقاء.

    الصديق المفضل 

    هو الصديق المخلص الذي يمكنك الإعتماد عليه والذي يمكنه إيجاد المنطق وسط الفوضى العارمة. هو عادة ضميرك بهيئة رجل، دائماً هناك لتقديم النصيحة ولإبعادك عن المتاعب. أحياناً سيثير توترك وقد يزعجك وقد تعتبره يتدخل فيما لا يعنيه. ولكنك تنسى كل ذلك لانك وفي كل مرة تحتاج إليه ستجده إلى جانبك يقدم لك الدعم ويساعدك حتى تحرج من محنتك.

    صديق الطفولة

    في حياة الرجل صديق من مرحلة الطفولة، هو ذلك الشخص الذي كان يلعب معه طوال الوقت إما لأنه يسكن في الشقة المقابلة أو لانه من اأناء الحي. العلاقة لها تاريخها الطويل ولكنك متأكد ١٠٠٪ بانك لو التقيت به خلال مرحلة النضوج لما كنت قد صادقته .. فالاختلافات في الشخصيات مهولة.. ولكنكما أصدقاء بشكل وبآخر.

    الصديق المثالي..الذي تكرهه سراً

    خلال سنواته الدراسية كان متفوقاً، لاحقاً حقق نجاحاً مماثلاً في الجامعة وحصل على وظيفة رائعة. مؤدب ومهذب ويهتم بصحته ونظافته. هو الشخص الذي تعايرك به أمك وتتمنى لو كنت مثله لانه حين يزورك فهو يسحرها بأخلاقياته العالية. المثالية هذه تثير توترك وتجعلك تتمنى لو يمضي ما تبقى من حياته هو يختبر الجانب الاخر .. إي الفشل والألم. نعم..أنت تكرهه سراً.

    الصديق المتوتر بشكل دائم 

    كل شيء يستفزه، فإن عطست بالتوقيت الغير المناسب فأنت ستثير حفيظته. متوتر بشكل دائم وكل جلسة معه عبارة عن تذمر من يومياته التي تكون متشابهة بشكل عام. تكره أن تخرج برفقته حين يتولى قيادة السيارة، لانه لن يترك احداً يسلم من غضبه. الجميع لا يعرف القيادة بإستثنائه.

    الصديق الذي ترك أثراً واختفى

    في حياة كل شخص صديق مر بحياته وكانت العلاقة معه مثالية ومرحة وممتعة.. لكنها كانت لبضع أشهر أو حتى بضع سنوات ثم إختفى أو إنتهت العلاقة بشكل مفاجئ ومن دون مقدمات. لم يكن هناك أي خلاف بل إختفاء كلي أو شبه كلي. قد يتواصل معك بين حين وآخر ولكنك لغاية الآن لم تعرف السبب ولم تجرؤ على سؤاله . ولكن كل ما يتعلق به وبعلاقتك به ذكرى جميلة للغاية تجعلك تبتسم حين تفكر بها.

    الصديق الأنيق

    ثيابه منسقة بعناية، وشعره مسرح بشكل مثالي، وإكسسواراته منتقاة بحرص بالغ. أناقته هي السهل الممتنع ويبدو وكأنه يحققها بل أي جهد. قد يجعلك تبدو بشكل سيء أحياناً خصوصاً حين تخرج بملابس تبدو وكأنك اخترتها وأنت معصوب العينين. المثير في هذه العلاقة هو أنك لا تحاول التعلم منه ولا الإستفادة من معرفته الواسعة، بل غالباً ما تكون أناقته مصدرا لنكاتك وسخريتك.

    الصديق الذي لا يشبهك بشيء

     

    لا أحد يمكنه فهم الصداقة التي تجمعك به فهو يختلف عنك كلياً. ولعلك في الواقع لا يمكنك فهم أو تفسير صداقتك معه لنفسك. ولكن لسبب غريب يمكنك الحديث معه لساعات وبراحة تامة وحتى أن الجلسة معه عادة تكون مرحة وغالباً ما تجد نفسك تضحك حتى تنهمر الدموع من عيونك . لا شيء منطقي حول هذه العلاقة ولكنها موجودة وتعجبك.

    الصديق الذي يبالغ

    يعشق رواية القصص وهو يملك موهبة في سردها وغالباً ما يثير إهتمامك.. لكنه يميل الى المبالغة. حدث بسيط عنه يتحول إلى ملحمة بطولية فيه الكثير من التفاصيل التي لا يتقبلها عقل أو منطق. تدرك بانه يبالغ وأحياناً قد تسخر منه بوجهه وفي أحيان أخرى ترغم نفسك على الصمت وتقبل ما يقوله على مضض.

    الصديق العاشق 

    هو الصديق الذي تجده يؤجل المواعيد معك بشكل دائم لانه عليه الخروج في موعد غرامي. وحتى حين يمضي الوقت معك فهو إما يرسل الرسائل النصية أو يتصرف كمراهق لا يريد أن ينهي المكالمة معها. في كل مرة تتصل به هو أما معها أو يخطط للقيام بأمر ما معها، وحين يتمكن من التواجد معك فإن سيضجرك بالحديث. حين تنتهي علاقته بها تبدأ مرحلة الانهيار والاكتئاب.. ثم بعد فترة يقع في الحب مجدداً ويكرر على مسامعك الجملة التي كررها سابقاً «أنا متأكد هذه المرة بانها توأم روحي».

    زير النساء

    خلافاً للصديق العاشق فإن زير النساء ينتقل بين علاقة وأخرى ولكنه لا يعشق. يجذب النساء رغم أنه قد لا يكون وسيماً . قد يثير غيرتك وقد لا يثيرها، فالامر يعتمد على شخصيتك. هو بشكل عام من النوع الذي يتبجح حول ما يقوم به، ما يجعلك احياناً تشكك بصحة ما يقوله.

    ١٠ أنواع من الأصدقاء سيمرون في حياة كل رجل عربي


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة