اخبار الرياضة

​​​​​​​سييرا يجهز 4 لاعبين لمواجهة الشباب

بدأ خوزيه سييرا، مدرب نادي الاتحاد، الإعداد لمواجهة الاتحاد أمام الشباب في الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من أن المواجهة الأهم في الجولة ستقام بعد 8 أيام.

إلا أن سييرا ركز على تجهيز 4 لاعبين عبر مجموعة من التدريبات الخاصة في المران الذي أقامه مساء اليوم الأربعاء.

وحرص المدرب التشيلي على أن يكون اللاعبين خالد السميري وفهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا وعمار النجار كونهم لاعبي وسط متقدمين في هذا المران.

وأقام مناورة تحضيرية بين اللاعبين استبعد فيها اللاعب يحيى خرمي بسبب تعرضه لانفلونزا، استعداداً لمواجهة الفريق الأولمبي مساء غدا الخميس.

من جانب آخر، شهدت تحضيرات فريق درجة الأولمبي منافسة قوية بين اللاعبين بحثا عن حجز خانة أساسية في مواجهة الفريق الأول غدا وسط مشاركة قصي الخيبري وهاني الناهض وتركي الجلفان.

دعوة أبناء الخليوي

وجهت إدارة نادي الاتحاد المكلفة برئاسة حمد الصنيع الدعوة لأبناء الراحل مدافع الفريق الكروي الأول والمنتخب السعودي محمد الخليوي -رحمه الله- لحضور مواجهة الاتحاد أمام الشباب في الجولة الـ10 من الدوري السعودي.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قد وجه بتخصيص دخل مباراة الاتحاد والشباب لأسرة الراحل محمد الخليوي مشيرا بأن الهيئة ستتكفل بتعويض الناديين عن الدخل، ولاقت هذه المبادرة تفاعل من الجماهير السعودية.

من جهة أخرى، بدء بيع تذاكر المباراة عبر موقع منصة مكاني المتخصص بتسويق التذاكر الإلكترونية لمباريات الدوري بتحديد قيمة تذاكر الدرجة الموحدة بـ35 ريال والمنصة الفضية بـ600 ريال والمنصة الذهبية بـ1200 ريال.

اظهر المزيد