صحة

‏5 أشياء غير متوقعة تعزز من فرص حملك.. أغربها “شراب السعال‎”‎

يسبب تأخر حملك العديد من المشكلات النفسية لدى الزوجين، ووجدت بعض السيدات حلولا غير تقليدية لإكساب نفسهن الخصوبة قد تصدمك عند معرفتها.
وننشر أبرز 5 أشياء غير متوقعة قد تعزز من فرصك في الحمل:
1- عصائر الخصوبة
ادعت بعض الأمهات وجود خلطات من العصائر لديها القدرة على رفع نسبة الخصوبة لدى المرأة، حيث يقمن بدمج بعض من المشروبات التي تقوم برفع مستوى القلويات بالجسم، والتي تعمل على رفع نسبة بقاء النطفة داخل الرحم وتوازن الهرمونات وتحسن المزاج وتساعد على نمو الخلايا بشكل جيد.
2- الشاي الأخضر
استبدال كوب القهوة أو الشاي اليومي بكوب من الشاي الأخضر على الفطور قد يكون سببا في الحمل، حيث يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تنظيف الجهاز الهضمي، كما يساعد على تحسين الخصوبة، كما أنه يحفز القدرات الإنجابية لدى الرجل أيضا.
3- الجاذبية
بعد انتهاء الواجبات المنزلية، بإمكانك الاستلقاء ورفع الساقين عاليا في الهواء، ودعِ الجاذبية تقوم بدورها، قد لا يكون هناك حقيقة علمية تثبت ذلك، ولكن أيضا لا يوجد نفي علمي لهذه الدراسة.
4- العلاج بالإبر
وجد متخصصون في علاج الوخز بالإبر الصينية، حلا غير متوقعا للعديد من المشكلات التي يواجها الأزواج الساعين إلى الإنجاب، واعتبر خبراء أن علاج الوخز بالإبر ممارسة قديمة، ومصدره الأساسي الصين، ويمكن أن يساهم في تحسين خصوبة الرجال والنساء على حد سواء، ويزيد بالتالي من فرص نجاح الحمل، ويساعد في زيادة خصوبة المرأة من خلال تحسين تدفق الدم إلى المبيضين والرحم ما يساهم في زيادة سماكة جدار الرحم.
5- شراب السعال
تحتوي معظم أدوية السعال على عنصر نشط هو مادة “غيفنسن” التي تعمل على طرد المخاط والسعال من الرئتين، ولأدوية السعال تأثير مشابه على مخاط عنق الرحم، فتجعله أكثر سيولة، ويساعد ذلك الحيوانات المنوية على الوصول إلى البويضة بسرعة وسهولة.

الوسوم