آخر تحديثات تردد قناة عين التعليمية على عربسات لمتابعة شرح المناهج السعودية لكافة المراحل الدراسية.

تحديث تردد قناة عين التعليمية على عربسات

من المعروف أن قناة عين التعليمية تعرض شرح المناهج الدراسية لكافة المراحل التعليمية (الابتدائية والمتوسطة والثانوية)،باستقبال تردد  قنوات عين التعليمية الفضائية السعودية  لمساعدة الطلاب على مواصلة التعلم عن بعد بعد توقف الدراسة النظامية بالمدارس والجامعات.

ويعرض موقعنا تردد قناة عين الجديد 2020  لاستقبال برامجها عبر القمر الصناعي عرب سات كالتالي:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12437 .
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6 .

أوقات تقديم برامج قناة عين التعليمية

تذيع قناة عين السعودية التعليمية برامجها لكافة المراحل بشكل يومي من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتتيح القنوات إمكانية الحصول على الدروس من قناتها على اليوتيوب، بالإضافة إلى ميزة البث المباشر التي تتيحها القناة.

وقناة عين التعليمية تضم قنوات عين التعليمية 12 قناة مقسمة كالتالي: 6 قنوات للمرحلة الابتدائية، 3 قنوات للمرحلة المتوسطة ،3 قنوات للمرحلة الثانوية .

توعية وتثقيف

وبالإضافة إلى برامج شرح المناهج الدراسية التي تقدمها قناة عين التعليمية للطلاب بمختلف المراحل، عبر تردد قناة عين الجديد 2020 ، برامج أخرى متنوعة تتضمن برامج توعية، وبرامج تطوير ذهني، وبرامج ثقافية، وبرامج فينة ، وبرامج ترفيهية.

وختاما نتمنى أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على برامج قناة عين التعليمية كما عرضنا لحضراتكم متابعينا الكرام تردد قناة عين التعليمية الجديد كما يسعدنا تلبية مقترحاتكم .

شاركها.