أحمد جمعة الزعابي: محمد بن راشد نموذج القائد الملهم

أكد وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي أن “نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو نموذج القائد الملهم الذي استطاع أن يصنع المستحيل ويزرع حب الوطن في نفوس أبنائه ويجعل من دولة الإمارات بلداً نموذجياً في مقدمة الدول”. وقال وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة في كلمة له بمناسبة مرور خمسة عقود على مسيرة عطاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وخدمته للوطن – إن “الرؤية الثاقبة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنتجت نموذجاً وطنياً حديثاً يقوم على حب البذل والعطاء وتحدي المستحيل وساهم في غرس قيم التضحية والجد والاجتهاد الذي انعكس إيجاباً على رفع كفاءة الأداء في مختلف القطاعات بالدولة”.

وأوضح أن “كلمة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي عبر فيها عن المحبة والتقدير والفخر بمسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي كلمة تاريخية تعكس التكامل الأخوي والوفاء الذي يجمع قيادتنا وشعب دولة الإمارات”.

وأضاف إننا “بكل فخر واعتزاز نقول شكراً للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونرسل رسالة وفاء وشكر وامتنان إلى سموكم ونستلهم من رؤيتكم الاستراتيجية مسيرة العمل الوطني ونعدكم ونعد وطننا الغالي بالمزيد من البذل والعطاء لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى