مدينة أبها من المدن الهامة في المملكة العربية السعودية ، و هي تعد العاصمة الثقافية ، و المالية لمحافظة عسير ، و تتميز مدينة أبها بأنها تقع في مكان مرتفع عن الأرض ، مما يجعلها تتميز بالطبيعة الساحرة و الجو الرائع خاصة في فصل الصيف ، و هناك الكثير من الفنادق في مدينة أبها ، و التي يقصدها الكثير من السائحين و الزوار للمدينة للتمتع برحلات سياحية عائلية ، أو التقضية الوقت في جو معتدل و الهرب من حر الصيف ، و منطقة عسير تعد من المناطق الذاخرة بالمرتفعات ، و المتنزهات الطبيعية ، و التي تمتد حتى سواحل البحر الأحمر .

أرخص 6 فنادق في أبها موصى بها

1 – فندق حياة ايليت

يعد فندق حياة ايليت من الفنادق المميزة في مدينة أبها ، و هو من الفنادق فئة 3 نجوم ، و يتميز بأسعاره الملائمة لكثير من الزائرين ، و على الرغم من أسعاره المتميزة ، إلا انه فندق يتميز بالنظافة ، و الغرف المصممة على طريقة حديثة ، و الديكورات المميزة فيها ، كما ان الغرف مزودة بالتكييف ، و مطبخ صغير لكل غرفة ، و الفندق يحتوي على أجنحة للعرائس ، و أجنحة أخرى للعائلات كبيرة الحجم ، و من مزايا الفندق أنه يوفر خدمة الانترنت المجاني ، كما يضم موقف للسارات خاص بالنزلاء .

ارخص فنادق للعائلات في ابها .
ارخص فنادق للعائلات في ابها .

و يقع فندق حياة ايليت بالقرب من الحدائق و المتنزهات و الأماكن المفضلة للزيارة في المدينة ، فالفندق يقع  في حي المنسك على بُعد 1.7 كم من منتزه وملاهي السلام، 6.3 كم من متحف وقصر المفتاحة، 7.5 كم من ملاهي قصر ابها، 11 كم من مطار ابها.

2 – فندق أبها

يعد فندق أبها من الفنادق الجميلة و المميزة في أبها ، و التي تعد رخيصة إذا قورنت بغيرها من فنادق المدينة ، و هو من الفنادق فئة 3 نجوم ، و التي تتميز الغرف فيها بالأشكال الرخامية الجميلة ، و الديكورات الحديثة ، يقع الفندق بحي العزيزية على طريق الملك سعود على بُعد 5 دقائق من الجبل الأخضر، 1.6 كم من ملاهي قصر ابها، 19 كم من مطار ابها.

و يقوم الفندق بتوفير الغرف الصغيرة الفردية ، و الغرف الكبيرة العائلية ، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني ، و يوفر الفندق موقف للسيارات خاص بالمقيمين في الفندق ، و يضم الفندق مطعم مميز لتقديم كافة انواع الأكلات المحببة ، و منها الأطباق الهندية و اللبنانية و الشعبية كذلك .

ارخص فنادق للعائلات في ابها .

3 – فندق لافوتين روناس سويتس

يعد من الفنادق الجميلة و الرخيصة في أبها ، ويتميز الفندق بالخدمة الفندقية العالية ، و نظافة الغرف و أناقتها ، و الفندق يوفر الغرف الفردية الصغيرة ، و كذلك الأجنحة للعائلات الكبيرة ، و غرف الفندق مغطاة بالموكيت الراقي ، و يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني ، كما يوفر أماكن لانتظار السيارات مجانية للنزلاء فيه ، و يوجد في الفندق مطعم كبير يقدم الأطباق المميزة ، و الأكلات المشهورة في كل بلد ، كما يضم مكتب للسياحة و تغيير العملة .

ارخص فنادق للعائلات في ابها

4 – فندق الريف

  • يعد فندق الريف من الفنادق الجميلة و الرخيصة في أبها ، و التي تناسب كثير من إمكانيات الزائرين و المقيمين ، و الفندق من فنادق فئة 4 نجوم ، و يتميز بالغرف النظيفة ، و الخدمة المتميزة ، كما يوفر غرف للإقامة الفردية ، و أجنحة للعائلات ، يقع الفندق في حي السلامة طريق الملك عبد الله على بُعد 7 كم من ملاهي السلام، 10 كم من منتزه الأندلس، 8 كم من جامعة الملك خالد والمطار.
  • و الفندق يقدم خدمة الإنترنت المجاني ، كما يوفر أماكن للسيارات .
  • و يوجد في الفندق مطعم كبير لتقديم الطعام ، و إعداد الأطباق المطلوبة و المميزة لكل النزلاء ، وو يتميز الفندق بقربه من قلب مدينة أبها ، و قربه من المتنزهات و الحدائق في المدينة ، كما يوفر الفندق خدمة النقل من و إلى المطار .

افضل فنادق في ابها

5 – فندق أويو أبها

  • و هو من الفنادق الشهيرة و الرخيصة في أبها ، و يتميز الفندق على الرغم من سعره الملائم ، بالنظافة و التميز للإقامة ، كما تتميز غرف الفندق بالنظافة ، و جمال الديكورات الداخلية ، و الخدمة الفندقية المتميزة ، و يوجد ف يالفندق مكتب استقبال يعمل 24 ساعة متصلة ، ويوجد في الفندق الغرف الصغيرة ، و الكبيرة التي تناسب العائلات ، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني ، و موقف للسيارات .
  • و يوفر الفندق كذلك خدمة النقل من المطار و إليه .
  • و الفندق يضم مطعم كبير يقدم الكثير من الاطباق و الأكلات المتنوعة ، و التي تعد الأطباق الهندية و اللبنانية على رأسها ، و يعد الفندق قريب من قلب أبها ، و من أماكن التنزه و السياحة فيه ، و يمكن في الفندق تغيير العملة ، و السؤال عن تنظيم الرحلات السياحية .

6 – فندق شفا أبها

فندق شفا أبها من الفنادق المتميزة في المدينة ، و هو من فنادق فئة 4 نجوم ، و يتميز الفندق بالفخامة و الرقي ، و تتميز غرفة بالنظافة و الذوق العالي في التصميم ، و يوجد في الفندق مطعم كبير لتقديم أجمل و أشهى الأطباق و الأكلات ، كما أن الفندق يقدم خدمة الانترنت المجاني ، و الموقف الخاص بالنزلاء ، و يتميز الفندق بقربه من أماكن السياحة و التنزه في المدينة ، كما يضم مكاتب للسياحة لتنظيم الرحلات إلى الأماكن المميزة في منطقة عسير .

و الفندق يوفر خدمة النقل من المطار و إليه.

ارخص فنادق للعائلات في ابها .
ارخص فنادق للعائلات في ابها .

شاركها.