أركوس تطلق مكبرات الصوتية الذكية Hello في صيف 2018

أعلنت شركة أركوس إطلاق مكبرات الصوت الذكية Hello الجديدة في الأسواق العالمية في الصيف المقبل، وأوضحت الشركة الفرنسية أن السماعة الذكية المزودة بتقنية البلوتوث تشتمل على شاشة لمسية قياس 7 أو 8 بوصة، تُتيح للمستخدم أداء مهام مختلفة مثل الأجهزة اللوحية. وتعتمد أركوس Hello على نظام تشغيل غوغل أندرويد 8، وتتوفر للمستخدم باقة متنوعة من التطبيقات، ولكن في مقابل ذلك يتعين عليه التعامل مع مجموعة محدودة من الأوامر الصوتية، ومن خلال المساعد الرقمي غوغل آسيستنت تقوم سماعة أركوس بتشغيل الموسيقى أو التحكم في تجهيزات المنزل الذكي. 

وبفضل وجود شاشة مدمجة بمكبرات الصوت الذكية مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، يُمكن إجراء مكالمات الفيديو، كما تشتمل باقة التجهيزات التقنية على أربعة ميكروفونات اتجاهية، فتتم الاستجابة للأوامر الصوتية من أركان البعيدة بالغرفة.

وتمتاز أركوس Hello الجديدة بتصميم حاد الزوايا مع مظهر الخشب على الجانب الخلفي، يتضمن أيضاً حاملاً قابلاً للطي، وبذلك يمكن نصب المكبرات الذكية بشكل رأسي أو أفقي.

كما تشتمل على بطارية سعة 4000 ميللي أمبير ساعة مع دعم شبكة WLAN اللاسلكية، ومعالج رباعي النواة وذاكرة عشوائية سعة 2 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 16 غيغابايت.

زر الذهاب إلى الأعلى