أساطير الهلال تتفاعل مع الآسيوية الخامسة

تداولت جماهير نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدتي لاعبا الهلال التاريخيان، حارس المرمى الأسطوري محمد الدعيع والقائد محمد الشلهوب، ردا على تغريدة حساب النادي عن البطولة الآسيوية الخامسة التي حققها الهلال عام 2000.

وغرد أسطورة حراسة الهلال والكرة السعودية محمد الدعيع: “البطولة الخامسة آسيويًا، كانت من مجهود الجميع رغم ظروف الصيام، ولكن نجوم المباراة كاتو ونواف التمياط واحنا مكملين لهم، ومباراة الإياب عمر الغامدي واللاعب الأجنبي مانقو ولا أنسى المجهود الجبار المعنوي والمادي لرئيسنا الأمير سعود بن تركي، هذا هو الهلال وهذا هو زعيم آسيا”.

فيما قال الموهوب محمد الشلهوب: “النهائيات في بطولة آسيا تحمل كثيراً من الذكريات.. وبصراحة أنا كان في بالي نفس موقف صيامنا اللي قالوه حبايبي أبوبندر وأبوفهد وأمسيهم بالخير.. عمر يقول الله يستر لا يكون ملعبهم فيه نخل بسببنا.. أتوقع بيصير (صقعي)”.

جدير بالذكر أن حساب الهلال قام بإحياء ذكرى البطولة الخامسة ونجومها، وكتب الحساب الرسمي: “إذا تصفّحنا تاريخ الهلال أكيد راح نتوقّف عند الآسيوية الخامسة.. نجومية الكاتو واستبسال الدعيع، تميّز التمياط والشلهوب وهدف الغامدي واحتفال الزعماء بالدرة”، وبث الحساب مقطع فيديو عن ملخص لقاء الهلال وشيميزو الياباني في كأس السوبر الآسيوية عام 2000.

زر الذهاب إلى الأعلى