أسبوعان فقط لقوام رشيق وملبس مناسب

يحدث فى كثير من الأحيان أن تقومي بشراء بعض الملابس لكنها قد تضيق عليك بسبب اكتسابك لبعض الوزن؛ فيكون من الصعب أن يناسبك هذا الملبس.

أما إذا كنت ترغبين فى التخلص من وزن البطن الزائد وبعض الدهون، فإليك بعض الطرق التى تجعل ملابسك تناسبك بالطريقة الأفضل وذلك من خلال نظام غذائى مجرد يفقدك الوزن حتى تكونى متناسقة فى ملابسك، فإليك الخطوات:

لقوام رشيق وملبس مناسب:

1- انظرى إلى شكلك العام وحددى الموضع الذى ازداد فيه وزنك، وهل هى دهون البطن، الخصر، الصدر، النهدين أم الذراعين.. وعند تحديد المنطقة التى توجد بها الدهون، فقد تستطيعين التغلب على المشكلة.

2- قررى أن تكون وجبتك الغذائية من الأطعمة الصحية والمحتوية على العناصر الغذائية وهى الخضروات والفاكهة، واعلمي أنه قد حان الوقت لتجنب تناول اللحوم المشوية والمطهية تماماً لفترة كبيرة من الوقت، وبعض الأطعمة الأخرى غير الصحية التى تزيد من اكتساب الوزن.

3- تجنبى تناول الحلوى، الأرز، الدقيق الأبيض، الكربوهيدرات وبعض الأطعمة الأخرى الثقيلة.. ومن الأفضل أن تتناولى الوجبات الخفيفة التى يكون من السهل عليك هضمها ولا تحتوى على العديد من السعرات الحرارية.

4- من المهم أن يكون تناولك لوجبتك الغذائية وفقاً لجدول زمنى محدد؛ لأن تناول وجباتك الغذائية فى غير موعدها من أكثر الأمور التي تعرضك لزيادة الوزن.

5- يجب أن تكون وجبة الصباح أهم وجبة غذائية لديك؛ لأن الطعام الصحى فى الصباح يجعلك تبدين صحية طوال اليوم.

6- اشربى الماء الدافئ بالليمون لحرق السعرات الحرارية الزائدة عن حاجة جسمك.

7- أما الخطوة الأخرى.. فهى الإكثار من ممارسة التمارين الرياضية وهذه هى أهم الخطوات التى تجعلك رشيقة ومتناسقة فى ملابسك خلال أسبوعين.

زر الذهاب إلى الأعلى