أسرار عناية النجمات بجمالهن.. تكاليف باهظة

قد يكون لدى النجمات الكثير من المتخصصين تحت تصرفهن ليظهرن بكامل الروعة سواء خبراء المكياج والشعر والتجميل، ولكن هذا لا يمنع أن يكون لديهن سرهن الخاص للعناية بجمالهن. ويعرض التقرير أغلى الوسائل التي تستخدمها نجمات هوليوود والمغنيات العالمية التي تمنحنّ الإطلالة المشرقة التي يظهرن من خلالها أمام عدسات الكاميرات وعبر وسائل الإعلام.

1- بيونسيه
هي واحدة من أغنى النساء في العالم. على الرغم من أنها تنفق الكثير من الأموال على مستحضرات تجميل باهظة الثمن للعناية ببشرتها، غير أن طلاء أظافرها يكاد يكون الأعلى تكلفة. فهي تدفع 850 دولاراً ثمن طلاء أظافرها باللون الذهبي، حيث يبلغ 85 دولاراً ثمن الطلاء للظفر الواحد.

2- جينيفر لوبيز وماسك المشيمة البشرية 
تنفق ألف دولار أسبوعياً على مستحضرات العناية ببشرتها، حيث تزور مركز “لانسر للعناية بالبشرة” مرتين بالأسبوع لتضع مشيمة بشرية على وجهها للحصول على بشرة نضرة تمنحها إطلالة مشرقة طوال الوقت مما يغنيها عن وضع الكثير من المكياج خاصة خلال النهار.

3- الممثلة ميلا كونيس والماسك الماسي
على الرغم من صغر سنها، كشفت الممثلة الأمريكية ميلا كوبيس أنها تستخدم ماسكاً ماسياً للعناية ببشرتها يمنحها مظهراً يشع بالصحة وتصل تكلفته إلى 7 آلاف دولار للجلسة الواحدة.

4. سيرينا وليامز وحمامها الفاخر 
حالياً تحتل المرتبة الأولى في عالم التنس للنساء، لكن سر صحتها وجمالها لا يرتبط فقط بالرياضة بل بحمامها المكلف بمياه من ماركة “إيفيان” الذي يكلّف 5000 دولار لكل دورة استحمام. ويقال إن ويليامز هي من اللواتي يخضعن أسبوعياً لهذا الحمام الباعث للاسترخاء في فندق بولاية ميامي الأمريكية حيث يقدم هذه الخدمة الفاخرة.

5- جيسيكا سيمبسون ومستحضرات تجميلها الباهظة
عندما يتعلق الأمر بأغلى مستحضرات التجميل المستخدمة من قبل النجمات العالميات، فمغنية البوب الأمريكية جيسيكا سيمبسون تنال حصة الأسد. هذه هي الطريقة التي تصل بها نفقاتها إلى مليون دولار سنوياً لتحافظ على جمالها: تنفق ألف دولار في الأسبوع على جلسات التسمير وألف دولار ثانية أسبوعياً على تركيب رموش اطناعية وألفي دولار شهرياً على علاجات السيلوليت و230 ألف دولار سنوياً للعناية بشعرها. 

زر الذهاب إلى الأعلى