أفضل 11 طبيب عظام في منطقة جدة، حيث ينشغل الكثير بالسعي وراء اماكن وتفاصيل أطباء العظام في منطقة جدة من أجل تلقي العلاج اللازم، سواء في حالة الإصابات المتكررة نتيجة لعب رياضة معينة والتي تقع تحت مسمى اصابات الملاعب، أو حتى من أجل التعافي من مرض هشاشة العظام أو الروماتيزم للبالغين والصغار، وفئة كبيرة من الأشخاص تبحث عن العناوين وأسماء وتخصصات وقيمة الكشف الخاصة بكل طبيب من أجل إختيار الطبيب الأمثل الذي يملك الخبرة الكافية في علاج مشكلة معينة يعاني منها الشخص سواء كان التواء في المفاصل أو مواجهة مشاكل في الركبة أو اليدين أو الكتف أو القديم أو الكاحل كل تلك المشاكل يمكن أن يتم متابعتها من قبل طبيب مختص كلا في المجال الخاص به ، إليكم أبرز 11 طبيب للعظام في منطقة جدة مع العناوين بالتفاصيل ومدة الانتظار وقيمة الكشف وكذلك خبرات الطبيب وتخصصه:

 

• دكتور السيد شاهين

يمتلك دكتوراه في جراحة العظام وكذلك يمتلك الخبرة والمهارة الكافية في علاج آلام والتهابات المفاصل وكذلك تمزق الأربطة وخلع المفاصل والمشاكل التي يمكن أن تصيب غضروف الركبة.

يمتلك الخبرة أيضا في علاج تمزج الرباط الصليبي الامامي والخلفي، وعلاج الخلع المتكرر في مفصل الكتف، كذلك يمكنه استبدال المفاصل إلي مفاصل صناعية وتغيير مفصل الركبة معالجة الكسور والمضاعفات بشكل دقيق وآلم القديم ويمتلك قدرة حقن البلازما للركبة.
إلى جانب كل كذلك فهو طبيب متخصص في اصابات الملاعب ومناظير المفاصل ومعالجة تشوهات العظام خاصة عظام القدم والكاحل للبالغين وللأطفال.

عنوان العيادة : مستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة) شارع السيرة العطرة.
مدة الانتظار المتوقعة : 30 دقيقة فقط
قيمة الكشف : 300 ريال

• دكتور محمد العشماوي

خبرة لأكثر من 14 سنة في مجال طب العظام وكذلك حاصر على درجة الماجستير والدكتوراه خاصة في طب العظام والكسور والإصابات المتكررة، كما انه حاصل على الزمالة الألمانية في مجال طب العظام التابع لمستشفى حي الجامعة.
يعتبر من افضل الدكاترة المتخصصة في مجال تشوهات العظام وعظام القدم والكاحل للبالغين، وكذلك عظام اليد والكتف وجراحة العظام للبالغين فقط.

عنوان العيادة : مستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة) شارع السيرة العطرة
مدة الانتظار المتوقعة : 15 دقيقة فقط
قيمة الكشف : 212ريال

• دكتور أحمد علي السيد

حاصر على ماجستير جراحة العظام، يعمل على علاج التهابات المفاصل وكذلك التخفيف من أوجاعها ومعالجة حالات تمزج الأربطة وخلع المفاصل، وكذلك العمل على علاج إصابات الغضروف والركبة، وتمزج الرباط الصليبي سواء كان الأمامي أو الخلعي.

كذلك يمتلك التطورات والعلم بشكل كافي لعلاج حالات الخلع المتكررة لمفصل الكتف، وعمل جراحات استبدال المفاصل في الجسم بمفاصل صناعية، حل مشاكل الكسور ومضاعفتها مثل بطء الالتحام أو التحام العظام بشكل خاطئ.

علاج خشونة الركبة والقديم، وحقن الركبة بالبلازمة وكذلك عمل جراحات لاستبدال المفصل الخاص بالركبة والكوع بشكل كامل، يعالج هشاشة العظام والتهابها، حاصل على خبرة عالية في مجال طب الرياضة وعمليات العمود الفقري، وكذلك عمليات تسليك الاعصاب وكذلك الاوتار وعلاج العيوب الخلقية الخاصة بالعظام خاصة ي منطقة اليد.

عنوان العيادة : مستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة) شارع السيرة العطرة
مدة الانتظار المتوقعة : 15 دقيقة
قيمة الكشف : 188 ريال

• دكتور عبدالكريم نايف قاسم

دكتور متخصص بشكل دقيق في مجال حقن البلازما البورد السعودي لجراحة العظام وكذلك عضو في جمعية OA الخاصة لجراحة العظام، كذلك خبرة في مجال علاج اصابات الملاعب ومناظير المفاصل وتغييرها سواء للبالغين أو الأطفال.

عنوان العيادة : مركز المرجع الطبي (جدة – الروضة) طريق الملك عبدالعزيز
مدة الانتظار المتوقعة : 20 دقيقة فقط
قيمة الكشف : 400 ريال

• دكتور عبدالظاهر ساعاتي

هو طبيب استشاري في مسألة جراحة العظام وكذلك الخاصة بالطب الرياضي وتغيير المفاصل، وحاصل على الزمالة الكندرية في المفاصل الصناعية والطب الرياضي والرباط الصليبي،كما تمتصنيفه بأنه دكتور عظام تخضض علاج اصالات الملاعب ومناظير المفاصل، وكذلك معالجة تشوهات العظام خاصة الخاصة بالقدم والكاحل الخاصة بالبالغين، معالجة مشاكل اليد والكتف وجراحة العظام للبالغين فقط.

عنوان العيادة : عيادات بيفرلي (جدة – الروضة) الأمير سعود الفيصل
مدة الانتظار المتوقعة : 35 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 380 ريال

• دكتور عبدالله باجري

خريج جامعة هيدبرق الألمانية الغربية وكذلك عضو من أعضاء الجمعية السعودية الخاصة بجراحة العظام يمتلك خبرة أكثر من 30 سنة تقريبا في مجال جراحة العظام، ومعالجة مشاكل عظام المفاصل والظهر والكسور وتقديم العلاج اللازم في حالة الإصابة بتشوه العظام عند الاطفال وعلاج هشاشة العظام للمسنين، كما انه يمتلك القدرة على علاج الخشونة والاحتكاك في منطقة الركب بواسطة الابر.

عنوان العيادة : مركز ايما (جدة – الرحاب) الامير متعب
مدة الانتظار المتوقعة : 30 دقيقة
قيمة الكشف : 150 ريال

• دكتور الهامي درويش

دكتور عظام متخصص في علاج البالغين وكذلك عمل تقويم العظام خاصة عظام اليد والكتف، يمتلك القدرة على عمل الجراحة الخاصة بالاعصاب الطرفية، كما أنه اخصائي في جراحة العظام والكسور وجراحات الخاصة باصابات اليدوالطرف العلوي وكذلك العمود الفقري واصابات الملاعب بشكل كلي.

عنوان العيادة : عيادات بيفرلي (جدة – الروضة) الأمير سعود الفيصل
مدة الانتظار : 20 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 380 ريال

• دكتور احمد عاشور

اخصائي جراحة العظام ومعالجة مشاكل العظام التي تواجه اليد والكتف كذلك تم منحه أربعة نجوم ونصف من أصل خمسة نجوم في مجال جراحة العظام.

عنوان العيادة : مركز مشرفه الطبي (جدة – مشرفة) المكرونه
مدة الانتظار : 10 دقائق تقريبا
قيمة الكشف : 50 ريال

• دكتور احمد محمد البندارى الشيخ

خريج كلية الطب جامعة القاهرة تاريخ يونيه 2000، جاصل على دبلومة في الدراسات العليا في مجال جراحة العظام وذلك في ابريل 2009 جامعة الأزهر، وتم تصنيفه على انه دكتور عظام متخصص في علاج مشاكل عظام القدم وكذلك الكاحل للبالغين.

عنوان العيادة : عيادات أندلسية سنابل وفواز (جدة – السنابل) الشارع العام – حى السنابل
مدة الانتظار : غير متوقعة
قيمة الكشف : 115 ريال

• دكتور السيد مسعد

حاصل على دبلوم جراحة العظام حيث تم تصنيفه على انه دكتور عظام متخصص بشكل خاص في جراحة عظام البالغين، كما أنه يمتلك الخبرة الكافية لعلاج اصابات الملاعب وعمل مناظير مفاصل، وتقديم الحل المناسب لمشاكل عظام القدم والكاحل واليد والكتف، وعلاج الروماتيزم للبالغين والاطفال، وكذلك عمل جراحة دقيقة لعظام الاطفال.

عنوان العيادة : عيادات الدكتور محمد القحطاني – درياق (جدة – الحمدانية) شارع الحمدانية العام
مدة الانتظار المتوقعة : غير معروفة
قيمة الكشف : 70 ريال

• دكتور محمد علي

هو طبيب مختص في علاج جميع أمراض العظام والمفاصل وكذلك المشاكل التي تصيب الإنسان نتيجة الاصابة بمرض الرماتيزم المزمنة وكذلك تم تصنيفه على انه خبير في علاج الاوتار العضلية وحقم PRP، حيث أنه دكتور عظام تخصص بالغين واطفال مشهور بعلاج تشوهات العظام والروماتيزم بشكل خاص.

عنوان العيادة : مركز السامريه الطبي (جدة – المروة) الاجواد
مدة الانتظار المتوقعة : 15 دقيقة
قيمة الكشف : 95 ريال

الجدير بالذكر أنه يجب الإهتمام بمعرفة الخبرات وتخصصات كل مريض، حيث أن البعض منهم متخصص في علاج البالغين والبعض الآخر متخصص في علاج مشاكل العظام الخاصة بالأطفال، كما ان البعض يتملك خبرة خاصة في مجال علاج اصابات الملاعب للرياضيين، أما البعض الآخر متخضض في جراحات العظام وعلاج التشوهات، لذلك يجب معرفة الشكوى بدقة من أجل الإختيار الأمثل للطبيب المختص.

شاركها.