حققت شرطة مدينة فريبورت بولاية تكساس بالولايات المتحدة، أمنية طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تعاني من مرض سرطان الرئة، في محاولة للتخفيف من ألمها وبث روح الأمل فيها.

ونشرت شرطة مدينة فريبورت في ولاية تكساس، فيديو على حسابها بـ«تويتر»، يظهر الطفلة أبيغيل أرياس، وهي تؤدي اليمين القانونية مرتدية بدلة رسمية، لتتحقق بذلك أمنيتها بأن تصبح ضابطة في الشرطة.

وبدأت القصة حين تنامى إلى مسامع المسؤولين في قسم شرطة مدينة فريبورت، أن أرياس، تطمح لأن تكون ضابطة، فقرروا أن يلبوا لها طموحها في لمسة لا تخلو من المشاعر الإنسانية.

ورددت الطفلة أرياس، وهي تقف فوق مقعد اليمين قائلة: “أتعهد أن أساعد الآخرين وأن أكون ودودة مع الناس، وأن أقف إلى جانب الشرطة دائما.. أتعهد أن أواجه الأشرار حتى أقضي على السرطان تماما”.

وغالب ضابط الشرطة وهو يلقن أرياس اليمين، دموعه حين جاء على ذكر إصابتها بمرض السرطان، وما أنت انتهت من أداء القسم حتى ضجت القاعة بالتصفيق.

وأعربت الطفلة أرياس، عن سعادتها بتحقيق الشرطة لأمنيتها في أن تصبح أصغر ضابطة في البلاد، إن لم يكن في العالم، مؤكدة عزمها على «محارية الأشرار في رئتيها»، في إشارة إلى مرض السرطان.

شاركها.