تمكن اطباء من اعادة وصل ذراع امراة بعد ان فصلت عن جسدها في حادث سيارة قبل عام تقريبا.
حيث كانت كيلسي وارد (Kelsey Ward) تقود سيارتها في شهر نيسان للعام السابق عندما قلبت السيارة ودخلت قطعة من حراسة الشارع من خلال النافذة مسبب قطع ذراع كيلسي من فوق الكوع.
بعد عام من الحادثة تقريبا، خضعت كيلسي لجراحة فريدة من نوعها في ولاية تكساس الامريكية، تمكن خلالها الاطباء من اعادة وصل ذراعها مجددا.
واكد الاطباء ان كيلسي اخذة بالشفاء بشكل سريع، وانها تتمكن الان من القيام بمهام بسيطة بيدها مثل التقاط حبة الموز، في حين انهم يعتقدون بانها ستتمكن من استخدام ذراعها بالشكل الطبيعي مجددا بوقت قريب.
بدورها اوضحت كيلسي انها لا تتذكر اي شيء من يوم الحادث، ولكنها تعرف ما قاله لها المسعفين عندما هرعوا لانقاذها، اذ حاولوا اخراجها من السيارة ليلاحظوا وجود يدها منفصلة عن جسمها في الناحية الاخرى من السيارة.
تم وضع الذراع في سيارة الاسعاف مع كيلسي في محاولة لانقاذها واعادة وصلها مجددا.
خلال عملية كيلسي، اجتمع عدد كبير من الاطباء والمختصين في المجالات المختلفة ليتمكنوا اخيرا من وصل ذراعها بجسدها مجددا.
في الوقت الحالي، اثبتت كيلسي انها حالة ناجحة لاعادة وصل ذراع كانت قد فصلت كليا عن الجسد، كما انها لا تزال تتابع الجلسات العلاجية بهدف تقوية ذراعها اليمنى.
في المقابل وصفت كيلسي مسيرة العلاج بالصعبة والمؤلمة حتى انها اصعب من الولادة نفسها، ولكنها اشارت انها تحملت كل هذه المعاناة لتعلم اطفالها درسا بانه لا شيء مستحيل في هذه الحياة.

شاركها.