اذا كنت تعانين من صدر ذو حجم صغير و تبحثين عن افضل الوسائل و الحلول الطبيعية لتكبيره فنقدم لك حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال مقال يشمل أفضل الأطعمة لتكبير الثدي.

0

تشكل مشكلة الثدي الصغير مشكلة كبيرة جدا لدى الكثير من الفتيات والسيدات، لذلك يلجأن إلى الأطباء ويخطوات خطوات العمليات الجراحية واستخدام التقنيات الحديثة في عمليات تكبير الثدي، ولكن للأسف تظهر نتائج هذه العمليات بالسلب على المظهر العام خاصة مع أخطاء الأطباء التي لا تغفر، ومع الآثار الجانبية الخطيرة على الصحة العامة لأي امرأة تتجه إلى ذلك، فلا يوجد أفضل من الطرق الطبيعية التي من خلالها يتم تكبير الثدي بدون أي أعراض خطيرة، وطالما توافرت هذه المنتجات الطبيعية فإن ذلك يساهم في حل مشكلة صغر الثدي، فهناك مجموعة من الأطعمة الطبيعية التي يتم استخدامها في بعض الأدوية الطبية المستخدمة في تكبير الثدي لأنها تحتوي على عناصر مهمة جدا.

عشبة الشومر
الشومر أو الشمار هو من الأعشاب المريحة جدا للمعدة والمستخدمة في علاج الانتفاخ وتقليل سمنة المعدة، كما تستخدم أيضا في التخفيف من حدة السعال وتعطير رائحة الفم، ويحتوي الشومر على مادة الفيتو استروجين وهي المادة الكيميائية التي تؤثر بشكل جيد على إنتاج هرمون الاستروجين الذي بدوره يساعد على زيادة حجم الثدي، كما تساعد أيضا هذه المادة على الحماية من سرطان الثدي ويمكن استخدام الشومر كشاي أو يستخدم كزيت ويدلك به منطقة الثدي .

عشبة البوريريا ميريفيكا
تحتوي هذه العشبة أيضا على مادة الفيتو استروجين ولكنها بكميات مركزة جدا وهي من النباتات الطبيعية المستخدمة في صناعة الأدوية الخاصة بالنساء والمستخدمة في ضبط هرمونات الجسم وتكبير الثدي، وتتواجد هذه الأعشاب في شمال تايلاند وتساعد على زيادة حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80% .

البطاطس البرية
تحتوي البطاطس البرية أو كما يطلق عليها البطاطس المكسيسكية على كميات كبيرة من مادة الفيتو استروجين ومادة البروجستيرون وهي مواد فعالة جدا لتكبير الثدي لأنها قادرة على تكبير الثدي بشكل ملحوظ جدا، كما أن البطاطس البرية معروف عنها أنها تزيد من الشهوة الجنسية عند الرجال والنساء لذلك ينصح بعد الإفراط في تناولها .

عشبة الداميانا
معروف عن عشبة الداميانا أنها من أروع الأعشاب المستخدمة في علاج الكثير من الأمراض النسائية، وقد ثبت مدى نتائجتها الرائعة لتكبير الثدي وزيادة الرغبة الجنسية عند النساء، لأنها تحتوي على مادة الفيتو استروجين التي تساعد الثدي أن يكبر حجمه لأنها تحفز هرمونات النمو .

عشبة الدونج قواي
هذه العشبة هي من الأعشاب الممتازة على مدار سنوات طويلة والتي تستخدم في تكبير الثدي، كما أنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية أيضا عند النساء واعتبرت من أهم الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني لعلاج مشكلات النساء الشائعة، حيث يعمل هذا العشب على زيادة معدلات الاستروجين التي تعمل على تحسين مستوى الهرمونات بالجسم .

الحلبة
الحلبة هي من أشهر الأعشاب المستخدمة في تكبير الثدي منذ سنوات حيث تستخدم على نطاق واسع في العالم لتنشيط الغدد الموجودة بالثدي والتي تعمل على كثافتها وتركيزها، نظرا لما تحتويه الحلبة من مادة الفيتو استروجين وهي المادة المسئولة عن زيادة حجم الثدي .

منتجات الألبان
تناول الألبان له عامل قوي في زيادة حجم الثدي حيث تيحتوي الحليب على مادة البرولاكتين اتلمستخدم في زيادة إنتاج الحليب عند النساء، وفي الوقت ذاته المسئول عن تحفيز وتنشيط الغدد الثديية، كما تحتوي الألبان على مادة البروجيسترون المسئولة أيضا عن تكبير الثدي .

00

منتجات الصويا
يحتوي فول الصويا على كميات كبيرة من الاستروجين والفيتو استروجين وهي المواد المسئولة عن تكبير الثدي وزيادة حجمه، وهي من المنتجات التي ثبتت دورها بفاعلية في تكبير الثدي لدى الكثير من السيدات، خاصة وأنه ليست له أي أعراض ضارة على الجسم .

نخيل البلميط المنشاري
يعتبر ثمار البلميط المنشاري من أقوى أنواع الثمار المستخدمة في تكبير الثدي، حيث يعمل على زيادة معدلات الاستروجين عند النساء كما له فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة الجنسية لديهن، ويمكن تناول ثمار البلميط أو حبوب البلميط والتي تناع في الصيدليات لزيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ .

البروتينات
لا غنى أبدا عن البروتينات سواء الحيوانية أو النباتية خاصة وأنها قد أثبتت نجاحها في تكبير الثدي عند النساء، لأن البروتينات تحتوي على مادة الفيتو استروجين التي تعطي نتيجة مهمة في تكبير الثدي بشكل كبير، ومن أهم هذه الأطعمة الغنية بالبروتين هي اللحوم الحمراء والبيض والمكسرات.

هل هناك علاقة بين الحلبة وتكبير الثدي ؟

انتشرت في الاونة الأخيرة عمليات تكبير الثدي وجد خبراء الأعشاب ان الحلبة تحتوي على نفس المواد التي تستخدم في حقن الثدي عند التكبير السبوجنين و سيسكوتربيتات الهيدروكربون بالإضافة إلى كونها تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يحفز من الهرمونات التي تزيد من حجم الثدي هما البروجسترون و الاستروجين و ايضًا تساعد على زيادة تدفق حليب الأن ، فابتكر خبراء طب الاعشاب طرق لتكبير الثدي عن طريق استعمال مسحوق الحلبة حيث ان لتلك الخلطة القدرة على زيادة الوزن و تكبير حجم الثدي

الطريقة الأولى : ربع كوب من مسحوق الحلبة من قليل من الماء لصنع العجينة مع تدليك الثدي بلطف و ترك العجينة عليه لمدة 10-20 دقيقة ثم شطف الثدي بالماء الفاتر مع تكرار الخليط مرتين باليوم صباحًا و مساءًا للحصول على افضل النتائج ، يفضل استعمال حبوب الحلبة المحمصة و اضافة الحبة للنظام الغذائي اليومي .

الطريقة الثانية : نصف كوب ماء مع ملعقة و نصف من زيت الحلبة المركز يتم شرابه يوميًا على الريق و قبل النوم ، يمكن تدليك الثدي يوميًا بزيت الحلبة المركزة مرة قبل النوم و مرة في الصباح للحصول على نتائج مثالية.

الطريقة الثالثة : كوب من الحلبة مع اربعة ملاعق خميرة مع ملعقة كبيرة عسل نحل و معلقتين لسان عصفور يتم وضع الحلبة بكوب ماء على النار مع التحريك لمدة 10 دقائق و تصفى و تترك لمدة 2 دقيقه من ثم وضع الخميرة و العسل ولسان العصفور و يتم وضع الخليط على الثدي مع التدليك بلطف لمدة 3 مرات يوميًا.

يوجد عدد من الخلطات الجاهزة التي تحتوي على الحلبة لدى خبير الاعشاب حسب حجم الثدي و الحجم المطلوب الوصول إليه يفضل تناول كوب من الحلبة يوميًا على الريق لتنظيف الجسم من السموم و زيادة حجم الثدي و تنشيط الحيض لدى النساء ..

كاسات تكبير الثدي حل غير جراحي فعال

تعد كاسات تكبير الثدي هي طريقة مبتكرة لتكبير الثدي دون جراحة ، تعتمد على خلق قوة شفط خارجية مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية ، تجديد الخلايا ، تحفيز الهرمونات الأنثوية ، تناسق شكل الثديين ، بالإضافة لقدرة الجهاز على تحريك الدهون وتوزيعها ، يتم استعمال جهاز تكبير الثدي لمدة عشرة دقائق يوميا لمدة أسبوع أو أسبوعين .

تعمل كاسات تكبير الثدي على شفط الثدي بقوة ضغط تبلغ 20 مللي زئبق تقريبا ، وذكرت العديد من الدراسات التي اجريت على الجهاز من قبل الجمعية الأمريكية لجراحي الثدي أن النتائج التي جاءت بعد استعمال الجهاز عشرة أسابيع قررت زيادة حجم الثدي لدى جميع النساء بعد تجربة استعماله ، فيما بلغت الزيادة في حجم الثدي 90% في المتوسط ، يتراجع حجم الثدي بعد الأسبوع الأول من انتهاء استعمال الجهاز ليحتفظ الثدي بعدها بالحجم والزيادة التي اكتسبها لمدة 30 أسبوع ، وتقدر نسبة الزيادة 15-115% من حجم الثدي الأصلي .

فوائد كاسات تكبير الثدي :

– تكبير ورفع الصدر ، وذلك من خلال تدليك عضلات الصدر طبيعيا ليصبح أكثر تناسقا .
– شد ومرونة الثدي .
– تنشيط الدورة الدموية .
– تجديد الخلايا .
– تناسق شكل الثديين نتيجة لتحريك وتوزيع الدهون بطريقة منتظمة .
– اظهرت الفحوصات بعد استعمال الكاسات أن زيادة الحجم كانت متوازنة بين الانسجة الدهنية والأنسجة الغددية اللبنية .

مضاعفات كاسات تكبير الثدي :

– ظهر بعض التورم وتجمع السوائل في الثدي بعد استعمال جهاز كاسات الثدي للتكبير .
– الآثار الجانبية نادرة عند استعمال كأس ذو مقاس مناسب للثدي ومع اشراف طبيب التجميل .
– وجد ارتباط انخفاض نسب زيادة حجم الثدي مع استعمال كاسات التكبير بانخفاض مؤشر كتلة الجسم العام عن المتوسط .

يعد شرح التركيب التشريحي للثدي خطوة هامة لفهم فكرة جهاز تكبير الثدي طبيعيا باستعمال الكاسات ، وتتعتبر هي النظريات الأساسية التي يعتمد عليها فكرة تكبير الثدي بدون جراحة والتي تشرح فاعلية كاسات التكبير :
– يوجد الثدي في الصدر أعلى عضلات القفص الصدري الأمامية ، لذا فإن زيادة حجم هذه العضلات يعمل على بروز الثدي وزيادة حجمه .
– يحتوي الثدي على الغدد اللبنية ونسيج دهني كثيف ، ويعد النسيج الدهني هو المسؤول عن الحجم الحقيقي للثدي ، لذا فإن زيادة حجم دهون الثدي يساعد على زيادة حجم الثدي ظاهريا .
– يحتوي الثدي على مستقبلات تستجيب للتحولات الهرمونية الأنثوية طوال الدورة الشهرية ، مما يعني أن تغير توازن هذه الهرمونات يؤدي لتغير شكل الثدي خلال الشهر .

نصائح لتكبير الثدي بطريقة آمنة :

– الحرص على التغذية الصحية المتكاملة والتي تحتوي على الخضروات ، الفاكهة ، والتي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي تمنح الجسم صحة جيدة وبشرة نضرة مشدودة .
– عدم الانسياق وراء الاعلانات المروجة للأعشاب والوصفات التي تعمل على تكبير الثدي لتفادي المضاعفات الخطيرة التي يمكن أن تسببها .
– محاولة الوصول للوزن المناسب للطول قبل استعمال تقنيات تكبير الثدي الغير جراحية ، مع الحرص على ثبات الوزن وعدم تغير شكل الجسم مما يضر بطرق تكبير الثدي الطبيعية .
– الابتعاد عن تناول الدهون والوجبات الغير صحية التي تؤدي لتراكم الدهون بطريقة غير متناسقة .
– استشارة طبيب تجميل لاختيار طريقة تكبير الثدي الآمنة ، الانتظام في العلاج للحصول على النتيجة المرجوة .
– ممارسة الرياضة وتقوية العضلات والتي تساعد على نمو العضلات وزيادة حجم الثدي .

000

شاركها.