أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف آيفون وآيباد.. حملها الآن

يصدر متجر أبل للتطبيقات  كل أسبوع باقة مميزة من التطبيقات المتنوعة والمخصصة في كافة مجالات الحياة، ولكن ومع كثرة المتاح يكون الاختيار صعباً للغاية.

لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل التطبيقات الجديدة التي يقدمها متجر التطبيقات الخاص بهواتف أيفون وأيباد، والتي ننصحك بأن تقوم بتحميلها الآن.

Little Kitten Adventures

هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات الحديثة الخاصة بلعب الأطفال، فهي لعبة ممتعة ومذهلة للأطفال الذين يعشقون الأزياء معاً، حيث إن تلك اللعبة تمكن الطفل من تغيير الملابس وفقاً للأزياء المعروضة، والاهتمام بتلك الملابس وبنظافتها الدورية وإزالة الأوساخ منها.

هذه اللعبة متاحة على متجر التطبيقات الخاص بهواتف آبل بقيمة 3.99 دولار، لتحمليها اضغط هنا.

+Polarr Album

هذا التطبيق ضمن مجموعة التطبيقات المشهورة Polarr photo editor، فهو يسمح لك بترتيب حفظ أفضل الصور التي قمت بالعمل عليها في تطبيقات Polarr photo editor، فهو يحفظ الصور الشبيهة ببعضها البعض في ملف مستقل، كما يقوم بحذف الصور المتطابقة كلياً والمكررة من تلقاء نفسه؛ حتى يحرر بعض مساحة الهاتف الذكي.

هذا التطبيق متاح على متجر التطبيقات الخاص بهواتف آبل مجاناً للتجربة لمدة 30 يوماً، ومن ثم يصبح اشتراكه الشهري 119.9 دولار، و السنوي 1299 دولاراً لتحميله اضغط هنا.

Studio Tone It Up

أما عن هذا التطبيق الرائع فهو خاص باللياقة البدنية والمحافظة عليها، حيث يمكنك الحصول على التدريبات اليومية الخاصة بتمرين مناطق معينة يقدمها لك أفضل المدربين، بالإضافة إلى التدريبات العامة للجسم ككل.

إذا قمت بتحميل هذا التطبيق الآن فستحصل على تجربة مجانية لمدة 30 يوماً، ومن ثم عليك أن تقوم بالتقديم للعضوية لاشتراك شهري 12.99 دولار، أو سنوي بقيمة 119.99 دولار، للتحميل اضغط هنا.

Captioned

من خلال هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بإنتاج مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية من خلال الجمع بين مقاطع الفيديو الحالية والمواد الجديدة والصور وصور جيف والمزيد.

كما يتيح لك التطبيق أيضاً بسهولة إضافة الصوت إلى أي من أشرطة الفيديو الخاصة بك، وحفظها عملك كمسودة للعودة إليها في وقت لاحق.

هذا  التطبيق مجاني  ولتحميله اضغط هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى