أفضل بخاخ لنمو الشعر

أفضل بخاخ لنمو الشعر ،الشعر هو أهم مايميز المرأه ويظهر جمالها ولكن المشكله عندما يبدأ شعرنا بالتساقط نتيجه للضغوط اليوميه او نقص فيتامينات وحبوب الشعر او اسباب اخرى فيجب علينا الاهتمام به ومعرفة اسباب التساقط وخفة الشعر ثم علاجها بكل الطرق من تناول الفيتامنات و تغذية الشعر من الخارج ليصبح شعرنا رائع وجميل وينال الاعجاب

تساقط الشعر و الصلع مشكلة تؤرق الكثيرين من الرجال و النساء ، و قد ظهر في الأسواق العديد من العقاقير التي تقاوم تساقط الشعر و على رأسها بخاخ هير جرو ، الذي يقاوم مشكلات الصلع و تساقط الشعر و له العديد من المميزات .

 بخاخ هيرجرو أفضل بخاخ لنمو الشعر

أفضل بخاخ لنمو الشعر

– بخاخ هير جرو أحد العقاقير التي تستخدم بشكل موضعي مباشرا على فروة الرأس بهدف تحفيز الشعر على النمو ، و يمكن استخدام البخاخ للرجال و النساء و الأطفال على حد سواء .

– البخاخ يقاوم نوع معين من الصلع كما أنه مناسب لمن هم دون الأربعين عام .
– بخاخ هير جرو يساعد على مقاومة الشعرالمنحسر من الجبهة و أجناب الرأس .
– يعمل البخاخ على تمديد الأوعية الدموية و تنشيط حركة الدم في فروة الرأس ، و يفضل عمل مساج مع البخاخ لزيادة التحفيز و من ثم تحفيز نمو الشعر .

– الشعر يبدأ في الظهور بعد أن يتم المواظبة على البخاخ لمدة لا تقل عن شهر ، و قد يعود الشعر ليتساقط مرة أخرى بعد التوقف عن استخدام البخاخ بعدد من الأشهر .

– البخاخ مناسب جدا للاستخدام في حالات الإصابة بفقدان الشعر لأسباب نفسية أو بسبب الثعلبة أو بسبب الإجهاد .

– يمكن استخدام بخاخ هير جرو دون الحاجة لوصفة طبية .

 

تركيزات بخاخ هير جرو

1. نوع مخصص للنساء و هذا النوع بتركيز 2% .
2. النوع الثاني مخصص للرجال و هو بتركيز 5% .

أفضل بخاخ لنمو الشعر

تحذيرات قبل استخدام البخاخ

1. الحساسية
أولا عليك قبل البدء في استخدام البخاخ أن تقوم باختباره على جزء صغير من يدك ، و هذا بهدف معرفة إذا كنت تعاني من حساسية ضد مادة المينوكسيديل ، و بعد استخدام البخاخ على يدك عليك الانتظار لمدة يوم كامل ، فإن لاحظت وجود طفح جلدي أو شعرت بحكة فعليك التوقف تماما عن استخدام البخاخ .

2. استخدام البخاخ للأطفال
حتى الأن يتم اختبار البخاخ للاستخدام للأطفال تحت الإثنى عشر عام ، لذا فليس معروف حتى الأن نتائجه على الأطفال و ما إذا كان يتسبب في أضرار لهم أم لا .

3. استخدام بخاخ هير جرو لكبار السن
لم يثبت أي أضرار للمستخدمين الأكبر من 65 عام ، و لكن لم يثبت فاعلية أيضا ، فالبخاخ يفضل استخدامه في حالات الصلع و فقدان الشعر المبكر لمن هم دون هذا السن .

4. بخاخ هير جرو و الحمل و الرضاعة
بالنسبة للحمل فقد  أثبتت الدراسات التي تم إجرائها على الحيوانات في فترة الحمل ، أنه ألحقهم ببعض الأضرار لذا لا يصلح استخدامه للنساء الحوامل لاحتوائه على مادة المينوكيسيديل الضارة بهم . أما عنالرضاعة الطبيعية فقد يكون استخدام العقار الموضعي لا يتسبب في إلحاقهم بالضرر و لكن على المرضعة الرجوع للطبيب أولا ، و الاتزام بالجرعة و التركيز المناسب 2% .

5.التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام هير جرو
التعرض المباشر لأشعة الشمس بعد استخدام هير جرو قد يتسبب في حدوث تهيج و حساسية مفرطة ، لذا لابد من توخي الحذر و يفضل استخدامه ليلا .

6. هير جرو و مرضى ضغط الدم
بخاخ هير جرو آمن للاستخدام مع مرضى ضغط الدم المرتفع ، و لكن لابد من الإلتزام بالجرعة المكررة فقط تجنبا لارتفاع معدل الضغط .

 

طريقة استخدام بخاخ هير جرو

أفضل بخاخ لنمو الشعر

1. يتم عمل فروق في الشعر و يوضع البخاخ على فروة الرأس مباشرا ثم يتم فرك فروة الرأس برفق ، و يتم وضعه مرتين يوميا .

2. استخدام جرعة أكبر أو تركيز أعلى للنساء قد يتسبب في زيادة نمو الشعر في الوجه و الجسم لذا لابد من الالتزام بالجرعة المقررة فقط .

3. البعض قد يحاول استخدام بخاخ هير جرو على منطقة اللحية و لكن لا توجد معلومات كافية عن فاعليته و سوف تظهر النتائج في هذه الحالة بعد ثلاث أسابيع و لكن لابد من اختبار الجلد أولا لتجنب التحسس .

 

زر الذهاب إلى الأعلى