أفضل محل أسماك بالرياض

أفضل محل أسماك بالرياض، فتضم مدينة الرياض مجموعة متميزة من المطاعم لمتخصصة في تقديم الأسماك، فإن كنت تبحث عن محل أسماك يقدم مأكولات بحرية شهية، فعليك بقراءة السطور التالية.

أفضل محل أسماك بالرياض

تنفرد مدينة الرياضة بأفضل محلات تقديم المأكولات البحرية، مثل السمك والاستاكوزا والجمبري والفيليه، فدعونا نقدم إليكم أفضل محل أسماك بالرياض.

مطعم أوشن باسكيت

يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية الشهية، منها السمك والروبيان والمحار، كما يقدم أيضا أطباق المقبلات والسلطات، مع نكهات شهية ولذيذة منها الليمون والزنجبيل والبهارات السبايسي.

منيو مطعم أوشن باسكيت

ويوفر مطعم اوشن باسكيت أجواء رومانسية وهادئة، مع خدمات مميزة وراقية، فيمكن تجربة هذا المطعم مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بأشهى الأطباق، وعنوانه الرابي في الرياض.

مطعم أزور

إذا كنت من محبي الأصناف اليابانية الشهية، فعليك بزيارة مطعم أزور، لما يقدمه من مأكولات بحرية يابانية، ذات النكهات الشرق آسيوية الشهيرة، كما يوفر المطعم أيضا الأجواء الرومانسية والشاعرية، وسط ديكور ياباني مبهر، وإطلالات جذابة، وعنوانه طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

مطعم السلمون الذهبي

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم العائلات في الرياض، لما يتمتع به من خصوصية، من خلال الغرف المستقلة، وأيضا الديكورات الفخمة والمميزة، علاوة على الأطباق البحرية الشهية، بنكهاتها الصينية والهندية واليابانية.

مطعم السلمون الذهبي

مطعم موزات

من أفضل مطاعم الرياض على الإطلاق، لما يوفره من أصناف ومأكولات بحرية لذيذة، تمت على أيدي طهاة محترفين في إعداد أصناف البحر المختلفة، وما يميز هذا المطعم أيضا نظام البوفيه المفتوح، مما يعطي الحرية في اختيار الأصناف، وعنوانه في فندق الهوليدي.

مطعم دارين الرياض

يتخصص مطعم دارين في اعداد وجبات السمك المشوي بكل أنواعه، وأصناف سمك بالفرن، إضافة إلى الاستاكوزا، والجمبري، ويوفر المطعم أيضا أجواء من الهدوء والمتعة وسط إطلالات وديكورات متميزة، بالاضافة الى الخدمات المقدمة من طاقم العمل بالمطعم، وعنوانه طريق الملك عبدالله.

مطعم دارين الرياض

مطعم مذاق الجمبري

هذا المطعم من أروع المطاعم التي يمكم زيارتها، لما يقدمه من اصناف مختلفة لأنواع السمك، فيقدم سندوتشات الروبيان وأصناف السمك المشوي والمقلي، وينفرد بطبق حساء البحر أو السي فود، أما عن أجواءه فهي متميزة سواء الجلسات الخارجية أو الداخلية به، ويوفر أيضا أقسام خاصة بالأفراد والعائلات، وعنوانه شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

مطعم مذاق الجمبري

مطعم الياسمين

يقدم مطعم الياسمين مجموعة كبيرة من الأصناف البحرية الايطالية والفرنسية واللبنانية، منها السمك والروبيان وحساء البحر، مع نكهات مختلفة ومميزة، إضافة إلى المقبلات والسلطات، مع أجواء رومانية وهادئة، والمطعم راقي جدا ويستحق التجربة، عنوانه طريق الملك عبدالعزيز.

مطعم سالمون

إذا  كنت تبحث عن أصناف مختلفة من سمك الفيلية، فعليك بزيارة مطعم سالمون، حيث يقدم أصناف الفيلية الشهية بالاضافة إلى أصناف الروبيان والسمك المشوي والمقلي، وأيضا السلطات المتنوعة مع المايونيز والمقبلات، كما يتميز المطعم بالاجواء الرومانسية، وأناقة عالية في الديكور الجذابة، وعنوانه طريق الملك عبدالعزيز.

مطعم ريد لوبستر

يقدم هذا المطعم أطباق متنوعة من المأكولات البحرية، منها المقالي والمشاوي والمقبلات والسلطات، مع اصناف السلطعون المختلفة، ويقدم ايضا أصناف الحلويات الخفيفة والشهية، وعنوانه قرطبة بالرياض.

مطعم عمو حمزة

يقدم مطعم عمو حمزة مجموعة من أصناف المشاوي والمقلي بأنواع تتبيلة مختلفة ومميزة، بالإضافة إلى الجلسات الممتعة والعائلية، وديكورات الصالات الأنيقة، كما يوفر المطعم أيضا الأجواء الخليجية الفريدة، وعنوان المطعم شارع موسى بن نصير.

مطعم عمو حمزة

مطعم شريمبلس

يقدم هذا المطعم أطباق من المأكولات البحرية والشرق أوسطية، ويقدم أصناف الروبيان والمحار والسمك بأنواعه، بالاضافة إلى الأجواء الرومانسية والهادئة، وإطلالات جذابة أيضا، وعنوانه شارع أنس بن مالك بالرياض.

مطعم رز وسمك

يقدم مطعم أرز وسمك اصناف الروبيان مع الأرز، وأنواع من الأسماك المتوسطية اللذيذة، ويقدم أيضا السلطات والمقبلات، ويوفر المطعم الجلسات العائلية المتميزة باللمسات الخليجية الفريدة، وعنوانه طريق عثمان بن عفان.

مطعم نافورة سي فود

هذا المطعم هو من المطاعم الفريدة والمتميزة للعائلات، والذي يقدم بوفيه مفتوح، به أشهى الأصناف من الأسماك والمحار والسلطعون بالإضافة إلى السلطات الخضراء والمقبلات، والمشروبات والعصائر الطبيعية، يستحق التجربة فهو مميز خاصة للعطلات الأسبوعية .

مطعم نافورة سي فود

زر الذهاب إلى الأعلى