أفضل مصممي الأزياء في جزيرة بالي

بالي هي الجزيرة المليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والطاقة الإبداعية التي لا تهدأ ، بالطبع لتلك البلد نمط معين في فنونها أثر على كل شيء في تلك البلد من حيث الأسواق  والملابس والتصاميم المختلفة لذلك فنمط الأزياء في اندونيسيا شديد الاختلاف يجمع بين العصرية والجمال والتألق لذلك سوف تحتاج للتعرف على أشهر مصممي الأزياء في اندونيسيا وباعتبار بالي واحد من أهم الجزر فيها سوف يتركز فيها أشهر المصممين داخل اندونيسيا يمتاز التصميم البالي بالأناقة والذوق المتفرد .

1- Rik Lee and Regina Octavia of Rik&Reg:

ماركة ريك وريجينا هم مجموعة من الشباب قاموا بعمل ملابس نابضة للحياة داخل الجزيرة يعد ريك من أكبر الرسامين في بالي اشترك مع مجموعة من العملاء الدوليين لتأسيس الماركة الخاصة به هي علامة تجارية شبابية نابضة بالحياة متألقة لها رونق وجمال مختلف عن التصاميم التقليدية الأخرى تتميز بالمرح بالرسوم والألعاب المرحة على مختلف أنوا الملابس الرجالي والحريمي والأطفال والمراهقين والأسعار منافسة جدًا .

الموقع الالكتروني: http://www.rikandreg.com/

2- Aylin Kanginnadhi of STRAW

كان لايلين شغف دائم بصنع الحقائب الجميلة بعد سنوات من الخبرة داخل برلين ولندن ولد المصمم الشغوف بالجلود وأسس العلامة التجارية الخاصة به داخل بالي عاصمة الجمال الطبيعي والعناصر الطبيعة بالعالم تعد ماركة strew  من الماركات المنافسة بقوة في انتاج الحقائب يتم تصميمها بأساليب وطرق مختلفة معتمدًا على الجلود الطبيعية .

العنوان : STRAW, The Straw Hut, Jalan Sari Dewi, Seminyak,

الهاتف: 62361736750

الموقع الالكتروني: http://www.strawthelabel.com/

3- Georgia Hall of State of Georgia:

انتقلت المصممة الاسترالية جورجيا هول إلى بالي منذ عقد من الزمن لها أسلوب بوهيمي في التصميم مستوحاة من الفستاتين الجميلة للشاطئ أضافت المصممة لخط التصميم الخاص بها اللمسات البالية مع اللمسات الاستوائية على الملابس التي تعكس جمال الشاطئ البالي وتزيد من تفرده وتألقه .

الموقع الالكتروني: https://www.shopstateofgeorgia.com/

4- Astrid Soedjono-Astbury of Saint x Sinner:

من المصممين الشباب من جاكرتا ودرس في الولايات المتحدة اختار الجزيرة النابضة بالحياة بالي لكي يعرض بها أعماله وتصاميمه الخاصة تعكس العلامة التجارية الخاصة به ذوق الفتيات الصغار الذين يحبون البهجة والحياة النابضة والتألق .

الموقع الالكتروني: www.saintxsinner.com

صفحة المحل على الفيس بوك: https://www.facebook.com/TheSaintxSinner/

5- Kukuh Zuttion:

من المصممين البارعين في بالي هي ترجمة للملابس الشبابية المتألقة تعكس الروح والجمال الاستوائي لمزيد من الإبداع في الفنون على الملابس ، يقدم المصمم كل عام تصاميم متفرد مناسبة لجميع مراحل الشباب و المراهقين والأطفال تتسم جميعها بالمرح والتألق،

الموقع الالكتروني: http://thestoryof.com.au/

6- Magali Pascal:

تعكس فساتين ماجالي باسكال الأناقة الفرنسية والأناقة البوهيمية العصرية البالية المصمم الفرنسي المولد ولكنه يعيش في بالي يحقق التوازن المثالي بين الأناقة والطبيعة الاستوائية البالية جميع الملابس من الحرير الطبيعي والنقوش البالية بدرجات خفيفة على عدد من التصاميم .

العنوان: Magali Pascal, Jalan Raya Seminyak, Seminyak, Bali, Indonesia,

الهاتف: 62361737907

الموقع الالكتروني: www.magalipascal.com

7- Luiza Chang of Lulu Yasmine:

لويزا من المصممين  البارعين سافرت إلى العديد من الأماكن ودرست التصميم في ايطاليا وتعلمت الفنون المعاصرة واستكشفت عالم الأقمشة وأسست العلامة التجارية الخاصة بها في بالي واكتسبت شهرة واسعة دمجت بين الحرير والزخارف البوهيمية والأربطة الساحرة والأشكال الأنيقة حتى تفردت في عالم التصميم .

العنوان: Lulu Yasmine, Jalan Raya Seminyak No.53, Seminyak

الموقع الالكتروني: www.luluyasmine.com

8- Jimi and Zoe Paul of Mister Zimi:

فريق عمل مكون من زوج وزوجة احبوا التصاميم البالية الملهمة تمتاز الملابس بلمسات الغربية الجرئية مع الألوان البالية المميزة يوجد فساتين وملابس السباحة والزي الجامعي و غيرها من الأشياء المميزة.

العنوان: Mister Zimi, Jalan Kayu Aya No.22, North Kuta

الموقع الالكتروني: misterzimi.com

9- Ali Charisma:

متخصص في فساتين الزفاف والسهرة هو من أهم خبراء الموضه في بالي من المصممين البارعين جدًا كما أنه عضو لدى جمعية مصممي الأزياء الاندونيسيين ، وتمتاز تصاميمه بالتميز والإبداع المستوحي من البيئة .

العنوان: Ali Charisma, Jalan Tengah, No. 52, Kuta, Bali, Indonesia,

الهاتف: 623617420776

الموقع الالكتروني: www.alicharisma.com

10- Made de Coney of Lily Jean

قضي المصمم طفولته في البرازيل ودرس الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية ، يحاول أن يدمج الطراز البالي بالطراز الغربي ويفضل في أعماله التصاميم اليدوية المحلية المستوحاة من الباتيك الزي الاندونيسي التقليدي .

العنوان: Lily Jean, Jalan Kayu Aya No.102, North Kuta

الموقع الالكتروني : https://lily-jean.com

كانت تلك أشهر 10 مصممين للأزياء  في جزيرة بالي لو كنت من متابعين خطوط الموضة العالمية لا يفوتك زيارتهم و التعرف على التصاميم البالية العصرية في عالم الفاشون ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى