أفضل نوادي صحية للنساء بالسعودية

أصبح الاهتمام بالرياضة والصحة البدنية من أكثر اهتمامات النساء في العالم العربي في هذه الأيام، وذلك لأنهم أصبحوا مدركين جيدا لأهمية الرياضة على سائر وظائف الجسم المختلفة. فهي خط الدفاع الأول للجسم للوقاية من العديد من الأمراض المزمنة والخطيرة، كما تعد هي أول وسيلة للحفاظ على الشباب وحيوية الجسم. وبالتالي، أصبحت النساء مهووسة بالبحث عن أفضل نوادي صحية للنساء بالسعودية للحصول على أفضل التدريبات والتمرينات.

أفضل نوادي صحية للنساء بالسعودية

أفضل نوادي صحية للنساء بالسعودية

نادي كيرفز Curves 

يعد نادي كيرفز الصحي واحدا من أهم الأندية الصحية المخصصة للنساء، فهو حاز على شهرة كبيرة جدا بفضل اهتمامه بتوفير كافة أجهزة اللياقة البدنية، وكذلك أجهزة التنحيف عالية الجودة والكفاءة. كما يقدم أفضل تمارين الكارديو مع مدربات حاصلات على شهادات دولية. وكذلك تقدم أفضل نصائح التغذية المناسبة للمتدربات من قبل أفضل خبراء التغذية. كما يتميز نادي كيرفز بتعدد فروعه وأسعاره التنافسية.

نادي اسبيكترام

يساعد نادي اسبيكترام الصحي المرأة السعودية في الحفاظ على رشاقتها والوصول إلى جسم مثالي، حيث يوفر النادي العديد من الأنشطة الرياضية سواء تمارين الكارديو وحصص السباحة وكذلك أجهزة اللياقة البدنية المختلفة. كما يوفر نادي اسبيكترام العديد من الاشتراكات مع عروض مميزة جيدا وأسعار مناسبة للغاية.

ستوديو فيتنس فيرست Fitness First

يقدم فيتنس فيرست للمرأة السعودية كل ما يهمها في عالم اللياقة البدنية، حيث يوفر حصص الزومبا والبودي بمب وماي زون وغيرهم. كما يتملك طاقم محترف من المتدربات لتقديم أفضل المساعدة والتدريبات للسيدات السعوديات. ويتميز فيتنس فيرست بفروعه المتعددة في الكثير من الأماكن بالسعودية، كما يوفر صالات رياضة متخصصة للرجال أيضا.

جولدز جيم Gold’s Gym

أفضل نوادي صحية للنساء بالسعودية

يعد جولدز جيم من أفضل الأندية الصحية على الإطلاق، التي تتميز بتقديم أفضل حصص الزومبا واليوغا والكارديو والأيبروبيك في مجموعات صغيرة ومتاحة من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة مساءا. مع إمكانية توفير مدربة شخصية وتحديد نظام غذائي مناسب لكل حالة. وبأسعار اشتراك تبدأ من 3300 ريال سعودي للثلاثة أشهر، وتصل إلى 6000 ريال سعودي للاشتراكات السنوية. ويعد جولدز جيم أحد أهم الأندية الصحية والصالات الرياضة التي لديها العديد من الفروع النسائية والرجالية، والمتواجدة في العديد من الأماكن بالسعودية، على سبيل المثال فروع بالعاصمة السعودية الرياض، والمدينة المنورة، وأبها وغيرهم.

المناهل

يعد مركز المناهل أيضا أحد أهم الأندية الصحية النسائية التي تقدم أفضل خدمات اللياقة البدنية والتمرينات المختلفة. حيث يقدم المركز العديد من الحصص المختلفة التي تناسب كافة متطلبات المرأة السعودية في المجال الرياضي، بما في ذلك حصص الزومبا والتايكوندو والسباحة والكارديو والرياضات المائية وغيرهم الكثير، وذلك تحت إشراف نخبة مختارة من أفضل المدربات المؤهلات لتقديم هذه الدروس على أعلى مستوى.

ويوفر مركز المناهل اشتراكات مختلفة ومناسبة للجميع، تبدأ من اشتراكات يومية وعضويات تبدأ من ثلاثة أشهر وحتى 12 شهرا بأسعار مغرية وشاملة لكافة الحصص واستخدام المعدات والأجهزة الرياضية وأجهزة النحت والتخسيس. كما يحرص المركز على تقديم عروض وخصومات كبيرة جدا من حين لآخر.

الملتقى

يعد مركز الملتقى واحدا من أفضل وأكبر النوادي الصحية السعودية التي تضم صالون تجميل وسبا لتقديم كافة خدمات العناية بالشعر والبشرة والأظافر، بجانب صالات الألعاب الرياضة لتلبية جميع مطالب المرأة السعودية العصرية التي تهتم بجمالها وأنوثتها ورشاقتها. حيث يعتمد المركز على فريق عمل متكامل من خبراء التجميل والعناية بالشعر والبشرة، ومدربات اللياقة البدنية الحاصلات على مؤهلات وخبرات أجنبية. وذلك بجانب توفير كافة الأجهزة والإمكانيات الحديثة التي تجعله النادي الصحي الأكثر أهمية في المملكة.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى