أفضل ٩ فنادق في الرياض

تحظى مدينة الرياض بمكانة كبيرة جدا في المملكة العربية السعودية، باعتبار أنها العاصمة لذلك تستقبل عدد كبير من الزوار من كل مكان بالعالم، هذا إلى جانب الاهتمام الرائد من قبل الحكومة الرشيدة بالسياحة في الرياض، وهو ما جعلها مدينة مهمة من الناحية الاقتصادية والسياحية، لذلك يبحث الزوار عن أفضل ٩ فنادق في الرياض لاختيار الأفضل لهم والأنسب من حيث السعر والخدمات المقدمة من خلاله.

أفضل ٩ فنادق في الرياض

يوجد في مدينة الرياض عدد كبير من الفنادق الفخمة والشهيرة والتي تقدم افضل الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، والتي من بينها ما يلي

1- فندق بودل

أفضل ٩ فنادق في الرياض

هذا الفندق ليس مجرد فندق عادي بل هو عبارة عن مجموعة من الفنادق المميزة في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم أجنحة فندقية متكاملة مما يشعر الضيوف والزوار بالترفيه والاسترخاء بداخله.

الفندق يحظى بنسبة كبيرة من الزائرين نظرا لأنه يحافظ على التراث السعودي والعادات والتقاليد به، كما يستمتع أيضا بحسن الاستقبال من قبل القائمين عليه.

أما عن الخدمات الموجودة في غرف الفندق فإنها على أعلى مستوى فغرف النوم نظيفة جدا مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى حمام الغرف المناسب والذي يحتوي على كل ما يحتاج إليه النزيل.

بمدينة الرياض عدة فروع لفندق بوجل منها في حي الورود والمروج والملز والعليا والمونسية والمصيف.

2- فندق أويو

أفضل ٩ فنادق في الرياض

فندق أويو هو عبارة عن سلسلة من الفنادق تغطي أهم المدن في المملكة العربية السعودية، وبالأخص في الرياض حيث يوجد في عدة أنحاء منه العليا والمرسلات والسليمانية والنزهة.

الفندق يقدم أفضل الخدمات الفندقية منها حسن استقبال النزلاء، هذا بالإضافة إلى المطاعم بالفندق والتي تقدم أشهى الوجبات والأصناف العالمية، إضافة إلى الجلسات المريحة والهادئة في الاستراحات الخاصة بالفندق.

أما عن خدمات الغرف فهي رائعة بها كل ما يحتاج إليه الزائر فالغرف نظيفة ومرتبة وبها كل سبل الراحة من شاشة ال سي دي وقنوات فضائية وخدمة واي فاي مجانية.

3- فندق مينا الرياض

 

من أرقى الفنادق التي يمكن زيارتها في مدينة الرياض والذي يقع بجوار مكتبة الملك فهد في طريق العليا وتحديدا في المنطقة التجارية الراقية بالرياض.

الفندق حظي على تقييم عالي من قبل الزائرين فهو من الفنادق أربع نجوم، ويقدم مجموعة من الخدمات المهمة منها خدمات الغرف على مدار 24 ساعة مع وسائل الترفيه بالغرف إضافة إلى المطاعم والجلسات العائلية.

4- فندق فور بوينتس شيراتون الخالدية

هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم في مدينة الرياض، والذي يبعد مسافة قصيرة عن المركز المالي، كما أنه قريب من المناطق الحيوية في مدينة الرياض.

يحظى الفندق على اعجاب الكثيرين جدا من الزوار لما يقدمه من خدمات كثيرة لهم، من بينها خدمات الغرف فإنها نظيفة جدا مع خدمة على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى سبل الراحة منها التليفزيون بشاشة مسطحة ال سي دي وقنوات فضائية وخدمة الانترنت المجاني.

هذا بالإضافة إلى مطاعم الفندق حيث تقدم أجمل وأشهى الأصناف من كل مكان في العالم، بجانب حسن الترحيب والضيافة من قبل العاملين.

5- فندق فريزر سويتس

يصنف فندق فريزر سويتس أنه من الفنادق خمس نجوم في مدينة الرياض، والذي يتمتع بموقع مثالي جدا وهو في قلب العاصمة وبالقرب من أشهر المعالم التجارية والترفيهية.

من أفضل الخدمات التي يقدمها الفندق هو توفير الوحدات الفندقية المفروشة للكامل والتي بها تصميم فاخر من المفروشات الأنيقة، هذا بالإضافة إلى توفر جميع سبل الراحة الحديثة، فالفندق مناسب جدا للعائلات.

6- فندق شذا الرياض

من أرقى الفنادق الفاخرة في الرياض والذي يبعد عن مسجد الراجحي الكبير بقيمة 100 متر، كما يبعد عن منتزه الملك عبد الله بحوالي 6 كم، ويبعد عن مركز الملك عبد العزيز التاريخي بقيمة 11 كم، كما يتميز بالتصاميم العصرية التي تعود إلى التراث العربي.

7- فندق سنترو الواحة

يقع هذا الفندق في شارع العليا في حي المروج وهي من المناطق الحيوية في مدينة الرياض، فهو بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي.

يوفر الفندق مجموعة من الغرف النظيفة والأنيقة وأيضا الأجنحة الفندقية وذلك بأسعار بسيطة ومناسبة للجميع.

8- فندق كورتيارد من ماريوت

من الفنادق الفخمة في الرياض والذي يصنف أربع نجوم، ويقدم مجموعة من الخدمات الفندقية بالإضافة إلى نادي صحي وجهاز صراف آلي وخدمة تحويل العملات.

الفندق يبعد عن برج المملكة بحوالي 1.4 كم وعن الفيصلية مول بحوالي 2.9 كم.

9- فندق ألوفت الرياض

من الفنادق المميزة من حيث الموقع والخدمات، فيقع على بعد 2.1 كم من الفصيلية مول، و2.2 من برج الفصيلية، و3.6 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

يعتبر من الفنادق العصرية والذي يحظى على اعجاب النزلاء كما أنه من الفنادق الاقتصادية من حيث السعر.

زر الذهاب إلى الأعلى