أفضل 12 فندق في رأس الخيمة 2020 بالصور

رأس الخيمة هي إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تشتهر بالسياحة لكونها تضم عدد من المعالم السياحية والفنادق والمنتجعات والحدائق مثل: حديقة صقر وحديقة خزام وحديقة آيس لاند المائية، والمنار مول والحمراء مول، ومنتجع ريكسوس باب البحر، ونادي الجزيرة للطيران ونادي تاور لينكس للغولف ونادي راس الخيمة.

أفضل 12 فندق في رأس الخيمة 2020

نقدم لكم أفضل 12 فندق في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2020 مع الصور.

1. فندق الحمراء ريزيدنس رأس الخيمة

يقع فندق الحمرا ريزيدنس رأس الخيمة على بعد 0.4 كيلو متر من نادي الحمرا للغولف، وعلى بعد 5.8 كيلو متر من ملاهي آيس لاند المائية، وعلى بعد 15.7 كيلو متر من حديقة دريم لاند المائية، وعلى بعد 18.4 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

يعتبر فندق الحمراء ريزيدنس رأس الخيمة من أفضل الفنادق في إمارة رأس الخيمة التي تقدم خدمة ذات 5 نجوم للنزلاء، ويتميز الفندق بموقعه المتميز على البحر وإطلالته الخلابة وقربه من أهم معالم رأس الخيمة، كما يوجد به حمامات سباحة داخلية وخارجية وصالة للياقة البدنية ومساج وساونا، وأيضاً موقف خاص للسيارات وخدمة توصيل من وإلى المطار، وشاطئ خاص وملعب تنس وكرة الشاطئ الطائرة، وقاعات للمناسبات والاجتماعات.

 

3. فندق سيتي رأس الخيمة

يقع فندق سيتي رأس الخيمة على بعد 3.8 كيلو متر من نادي الحمرا للغولف، وعلى بعد 9.2 كيلو متر من حديقة آيس لاند المائية، وعلى بعد 12.2 كيلو متر من حديقة دريم لاند المائية، وعلى بعد 19.5 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

يتميز فندق سيتي رأس الخيمة بموقعه المتميز وإطلالته الخلابة على البحر، ويوجد بالفندق شاطئ خاص وصالة للياقة البدنية وساونا ومساج وألعاب مائية، كما يوجد موقف خاص للسيارات ومكتب لتحويل العملات، بالإضافة إلى مطعم يقدم جميع أنواع المأكولات العالمية والمحلية اللذيذة.

4. فندق هيلتون رأس الخيمة

يقع فندق هيلتون رأس الخيمة في شارع المعارض على بعد 3.2 كيلو متر من المنار مول، وعلى بعد 5.1 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، وعلى بعد 17.5 كيلو متر من ملاهي آيس لاند المائية، وعلى بعد 22.4 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

فندق هيلتون رأس الخيمة الذي يقدم خدمة 5 نجوم للنزلاء يعتبر من أفضل فنادق رأس الخيمة، وذلك بسبب موقعه الجغرافي المتميز وقربه من أهم معالم رأس الخيمة السياحية، ويحتوى الفندق على عدد من المرافق المتنوعة مثل: حمامات سباحة وشاطئ خاص وصالة للياقة البدنية ومساج وساونا وألعاب مائية ورحلات لصيد الأسماك والغوص، كما يوجد مكتب لاستئجار السيارات وخدمة توصيل من وإلى المطار، وتقديم وجبة الإفطار ف الغرف، بالإضافة إلى 4 مطاعم متنوعة لتقديم مأكولات عالمية مثل الإيطالية والشرقية والبرازيلية.

5. فندق الدار رأس الخيمة

يقع فندق الدار رأس الخيمة على بعد 3.2 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، وعلى بعد 5.5 كيلو متر من المنار مول، وعلى بعد 12.4 كيلو متر من ملاهي آيس لاند المائية، وعلى بعد 14.1 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي، وعلى بعد 17.4 كيلو متر من نادي الحمرا للغولف.

يتميز فندق الدار رأس الخيمة بموقعه المتميز القريب من أهم معالم إمارة رأس الخيمة، ويوجد بالفندق حمامات سباحة داخلية وخارجية ومساج ومركز تجميل وسبا وغرفة بخار وساونا وصالة للياقة البدنية، وموقف سيارات خاص وخدمة توصيل من وإلى المطار، وأنترنت Wi-Fi في جميع الأرجاء، بالإضافة إلى مطعم يقدم أفضل أنواع الطعام العالمية والمحلية.

6. فندق كونكورد رأس الخيمة

يقع فندق كونكورد رأس الخيمة للشقق الفندقية على بعد 2.1 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، وعلى بعد 2.4 كيلو متر من المنار مول، وعلى بعد 16.1 كيلو متر من ملاهي آيس لاند المائية، وعلى بعد 17.1 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

فندق كونكورد رأس الخيمة يعتبر من أفضل الشقق الفندقية الموجودة برأس الخيمة، حيث يوجد بالفندق خدمة أنترنت مجاني وموقف خاص للسيارات ومكتب أستقبال وصندوق للأمانات، كما يوفر الفندق مصعد لسهولة الوصول للغرف، وخدمات تنظيف يومية، كما أن جميع الشقق مكيفة وبها تلفاز.

7. فندق جولدن توليب رأس الخيمة

يقع فندق جولدن توليب رأس الخيمة على بعد 7.5 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي، وعلى بعد 17.8 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، وعلى بعد 18.5 كيلو متر من ملاهي آيس لاند المائية، وعلى بعد 19.4 كيلو متر من مركز المنار مول للتسوق.

يعتبر فندق جولدن توليب من أفضل فنادق 4 نجوم في رأس الخيمة، يتميز بموقعه الجغرافي بالقرب من أهم المعالم السياحية في رأس الخيمة، وذات إطلاله رائعة وخلابة على الجبل، يوجد بالفندق تراش للتشمس وسبا ومساج ومسابح، وغرف مكيفة ومجهزه على أحدث طراز، بالإضافة إلى فندق يقدم جميع المأكولات العالمية والمحلية مثل: الهندية والألمانية اللذيذة ومقهى يقوم بتحضر قهوة لذيذة.

8. فندق توليب إن رأس الخيمة

يقع فندق توليب إن رأس الخيمة على بعد 1.3 كيلو متر من ميناء صقر، وعلى بعد 1.8 كيلو متر من مركز المنار مول للتسوق، وعلى بعد 3.8 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، وعلى بعد 8.7 كيلو متر من حديقة آيس لاند المائية، وعلى بعد 21 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

فندق توليب إن رأس الخيمة هو فندق يقدم خدمة 3 نجوم لنزلاءه، ويتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية ومراكز التسوق، ويوجد بالفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وصندوق للأمانات وقاعات اجتماعات ومناسبات، وأيضاً موقف خاص للسيارات وخدمة أنترنت مجاني، بالإضافة إلى مطعم يقدم أفضل أنواع المأكولات العالمية والمحلية ومقهى لتحضير ألذ قهوة.

9. فندق الحمرا رأس الخيمة

يقع فندق الحمرا رأس الخيمة في حي الجزيرة في شارع شاطئ الشارقة على بعد 0.4 كيلو متر من نادي الحمرا للغولف، وعلى بعد 1.5 كيلو متر من الحمرا مول، وعلى بعد 17.2 كيلو متر من حديقة دريم لاند المائية، وعلى بعد 79.1 كيلو متر من مطار دبي الدولي.

يعتبر فندق الحمرا رأس الخيمة من أجمل وأفضل الفنادق التي تقدم خدمة ذات 5 نجوم للنزلاء، ويتميز الفندق ببعدة عن صخب قلب المدينة لذلك فهو الاختيار الأمثل لمحبي الراحة والهدوء والاسترخاء، وأيضاً إطلالته الساحرة على ساحل الخليج العربي، كما يوجد بالفندق حمامات سباحة وشاطئ خاص ومساج وساونا وصالة للياقة البدنية وألعاب مائية ورحلات لصيد السمك، وأيضاً مكتب لتحويل العملات واستئجار السيارات وخدمة توصيل من وإلى المطار، وبالإضافة إلى 3 مطاعم يقدمون جميع أنواع المأكولات العالمية.

 

11. فندق بن ماجد رأس الخيمة

يقع فندق بن ماجد رأس الخيمة 1.5 كيلو متر من حديقة آيس لاند المائية، و على بعد 4.5 كيلو متر من نادي تاور لينكس للغولف، و على بعد 7.5 كيلو متر من منطقة التجارة الحرة في رأس الخيمة، و على بعد 15.1 كيلو متر من مول الحمرا، و على بعد 15.2 كيلو متر من نادي الحمرا للغولف.

يعتبر فندق بن ماجد رأس الخيمة واحد من أفضل فنادق 4 نجوم الذي يتميز بإطلالته الساحرة على الشاطئ، ويوجد بالفندق حمامات سباحة وحديقة للشواء وتراس للتشمس وشاطئ خاص، بالإضافة إلى المطعم الخاص بالفندق الذي يشتهر بتحضير المأكولات الهندية والآسيوية اللذيذة.

زر الذهاب إلى الأعلى