أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة شيك ورخيصة

نرشح لك عزيزي القارئ في هذا المقال عدد من المطاعم التي يتوجب عليك زيارتها إن كنت في مدينة جدة، التي تمتاز بجمعها بين العديد من الثقافات المختلفة، حيث تجدوا فيها  مزيج من المأكولات العربية الأصيلة ومأكولات الشرق الأوسط وأخرى أسيوية وأوروبية، وإليكم التفاصيل عن أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة.

أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة

تمتاز معظم المطاعم المشهورة في جدة بأنها تقدم الطعام الشهي في وجبة العشاء، ففيها يمكنكم الاستمتاع بالطعام العربي الأصيل المضاف إليه بعض اللمسات الرائعة مما يجعل مذاقه لا يضاهى، ولا تكتفي المطاعم بجده بهذا القدر فقط بل تقدم أشهي المأكولات المشهورة في كل أرجاء العالم نظراً لكونها ملتقي للثقافات المختلفة في كل أنحاء العالم.

مطعم دجينجز ليف

أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة
أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة

هو من أفضل مطاعم العائلات بمدينة جدة ويقع بالتحديد في فندق جدة هيلتون، حيث يمتاز بأناقته وبساطة تصميمه ونظافته التامة وخدماته الراقية من قبل طاقم العمل فيه، أما عن الديكور فهو مميز للغاية وعصري الأمر الذي يجعلك تعيش أجواء هادئة مع عائلتك عند تناول وجبة العشاء فيه.

الجدير بالذكر أن قوائم الطعام فيه متناسقة للغاية ومميزة حيث تذخر بالأطعمة الطازجة الغنية بالبهارات، بالإضافة لما سبق تتواجد الأطعمة الصحية التي يمكنك تناولها في وجبة العشاء بالإضافة لما سبق، يوجد في المطعم مدخل خاص بالكراسي المتحركة وموقف خاص بالسيارات ومقاعد أيضاً للأطفال، وننوه بأن الخدمة هناك ممتازة مع طاقم عمل مرح ولطيف للغاية.

مطعم أبو زيد

مطعم أبو زيد هو مطعم مثالي رائع لتناول وجبة العشاء لأنه مشهور بالأكلات الشعبية كالحجازية وأخرى يمنيه كالمعصوب والفول والعريكة وشاورما اللحم والدجاج، فيعرف بنظافته الملحوظة وتنظيمه الكبير، والجدير بالذكر أنه يتواجد به خاصية رائعة وهي حساب السعرات الحرارية لكل وجبة.

يمتاز مطعم أبو زيد بتعدد فروعه إحداهما فرع يقع على البحر وهو ذو إطلالة لا مثيل لجمالها، فتجدوه يقدم أشهى وجبات العشاء بطعام طازج وصحي للغاية فيفضل الزبائن لديه المعصوب والعريكة، واخيراً يكون المطعم متاح في فترة الصباح وفترة المساء وحتى منتصف الليل، أما عن أسعاره فتناسب الجميع وتكون أحياناً منخفضة.

مطعم بوقا سوبر الأطعمة

أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة
أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة

بجانب ما سبق، يعتبر مطعم بوقا سوبر الأطعمة في جدة من أرقى المطاعم على الإطلاق إذ يقدم خدمات مميزة وغاية في الرقي وسريعة للعملاء، فتجدوا فيه أعزاءنا القراء العصائر الطازجة والسندوتشات والسلطات وغيرها من الأطعمة الصحية بسعرات حرارية معقولة، فإن كنت ترغب عزيزي القارئ في تناول وجبة عشاء صحية بسعرات حرارية قليلة عليكم بهذا المطعم.

يمتاز المطعم بديكوراته البسيطة للغاية وجلساته المريحة نوعاً ما وخدماته المتوفرة طوال الوقت وبأعلى جودة، أما عن أسعار تناسب جميع الأفراد والعائلات.

مطعم نينو

هو أحد المطاعم الإيطالية المشهورة في جدة والتي تقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة الإيطالية ذات المذاق الرائع الذي يعشقه الجميع، فيتم تقديم  قائمة متنوعة أيضاً للأشخاص النباتيين، من أشهر الأطعمة التي يتم تقديمها في وجبة العشاء هي الروزيتو والباستا والبيتزا، يمتاز أيضاً بنظافته وخدمته الممتازة فضلاً عن سرعته في تلبية كل طلبات العملاء.

يمتاز المطعم بموقعة المتميز في مدينة جدة وديكوره الحديث الذي يمتاز بالفخامة والإضاءة المتميزة، فهو من أنسب الأماكن للعائلات والاجتماعات أيضاً، وبالكاد هو من أفضل المطاعم لتناول العشاء مع العائلة والأصدقاء على الإطلاق.

مجموعة مطاعم بلفيو The Bellevue

أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة
أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة

مطاعم بلفيو هي مجموعة رائعة مستوحاة من العالم كله لتكون مرضية لكل الأذواق، فيمكن لزوار أن يختاروا المطعم المفضل لديهم لتناول وجبة العشاء الشهية فيه، وتجدر الإشارة إلى أن قائمة الطعام فيه تتجدد بين الحين والآخر للتأكد من ان مكونات الطعام طازجة، هذا ويستطيع الزوار الاستمتاع بالأطباق العربية الصحية وأخرى أجنبية من أشهرها طعام السوشي أحد أشهر المأكولات الآسيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى