أفضل 6 مطاعم هندية في جدة للعائلات

تعد المطاعم الهندية من أكثر المطاعم التي يبحث عنها الكثير من السعوديين ، و في جدة يوجد الكثير من المطاعم الهندية المتميزة ، و التي يقبل عليها الكثير من الزائرين و العائلات لتجربة الطعم الهندي ، و الأكلات الشهيرة من المطبخ الهندي ، و تعد جدة المدينة الاهم في السعودية بعد الرياض ، و هي الميناء الأول في المملكة على البحر الأحمر ، و تعتبر جدة المركز التجاري الأول في المملكة العربية السعودية ، و تضم الكثير من المطاعم و الفنادق العالمية ، كما تضم العديد من المناظر الطبيعية ، و المعالم السياحية .

أفضل 6 مطاعم هندية في جدة للعائلات

يتميز المطبخ الهندي باحتوائه على الكثير من الأكلات و الأطباق الشهيرة على مستوى العالم ، و التي لها الكثير من العشاق ، فالأكل الهندي يشتهر عنه كثرة البهارات و التوابل الشرقية التي لا مثيل لها ، و التي يقبل عليها الكثير من السعوديين .

1 – مطعم شيزان الهندي جدة

افضل مطاعم هندية في جدة .
افضل مطاعم هندية في جدة .
  • يعد مطعم شيزان الهندي جدة من أشهر و أفضل المطاعم الهندية في المدينة ، و يقدم المطعم الأكلات و الأطباق الهندية الشهيرة مثل الأرز البرياني ، و الدجاج المتبل ، كما يقدم المطعم شوربة الطماطم الساخنة، و التي تم اضافة البهارات و التوابل اللذيذة إليها .
  • و يتميز المطعم بالديكورات الجميلة ، و الهندسة المعمارية الجميلة في التصميمات الداخلية ، و يوفر المطعم مكان للعائلات يتميز بالخصوصية  .
  • يقع المطعم في شارع الأندلس عند ميدان الدراجة بجدة .
افضل مطاعم هندية في جدة .
افضل مطاعم هندية في جدة .

2 – مطعم بهارات الهندي

  • يعد مطعم بهارات الهندي من أجمل المطاعم الهندية في جدة ، و يتميز المطعم بالخدمة المتميزة ، و المعاملة الراقية للزبائن و الزائرين ، كما يتميز بالنظافة ، و الديكورات الجديدة الداخلية للمطعم في صالة الطعام ، و المطعم يقدم الأكلات و الاطباق الهندية الشهيرة مثل البرياني ، و طبق ماسالا دوسا ، و طبق حيدر أباد برياني ، و طبق تندوري الدجاج ،  غيرها من الأطباق و الأكلات الهندية الشهيرة .
  • و يتميز المطعم بأنه يوفر مكان للعائلات لتناول الطعام بشكل حاص ، كما يمكن اصطحاب الأطفال لتناول الطعام ، و إعداد الوجبات الخاصة بهم التي لا تحتوي على الكثير من التوابل و البهارات .
  • و يقع المطعم في ستارز أفينو مول ، و ذلك عند تقاطع شارع صاري مع طريق الملك .
افضل مطاعم هندية في جدة .
افضل مطاعم هندية في جدة .

3 – مطعم تاج محل

  • يعد مطعم تاج محل جدة من أفضل المطاعم الهندية في المدينة ، و المطعم من المطاعم القديمة التي لها تاريخ قديم في تقديم الطعام الهندي و الأكلات الآسيوية في جدة ، و يتميز المطعم بالديكورات التراثية القديمة ، و التصميم الكلاسيكي ، و الجو الهادئ عند تناول الطعام .
  • و المطعم يقدم العديد من الاطباق الهندية الشهيرة ، و التي لها الكثير من العشاق ، و التى يوضع عليها الكثير من البهارات و التوابل الهندية الشهيرة مثل أطباق فابا لليش ، و طبق ماسالا دوسا ، و الدجاج المتبل ، و شوربة الطماطم الساخنة ، و البرياني .
  • و يتميز المطعم بتوفيره مكان للعائلات ، كما يمكن للأطفال تناول الطعام و الذي يعد لهم بطريقة خاصة ، و معاملة المطعم للزائرين في غاية الرقي و الذوق الرفيع.
  • و المطعم يقع في شارع الروضة  ، في دوار مصرف الراجحي .
افضل مطاعم هندية في جدة .
افضل مطاعم هندية في جدة .

4 – مطعم هولي الهند جدة

هو من المطاعم المتميزة في جدة ، و التي تقدم الطعام الهندي الشهير ، و الأطباق الهندية الشهيرة ، فالمطعم يقدم الأكلات الهندية الشهيرة مثل برياني الدجاج ، و دجاج تنوري ، و حيدر آلاد برياني ، و الدجاج بالزبدة ، كما يقدم المطعم الكثير من السلطات و الطحينة الغنية بالتوابل الحارة و البهارات اللذيذة ، و يتميز المطعم بديكوراته الجميلة ، و جلساته الهادئة ، كما يوفر المطعم مكان للعائلات لتناول الطعام بشكل أكثر خصوصية ، ويمكن طلب أطباق خاصة للأطفال في المطعم .

افضل مطاعم هندية في جدة .
افضل مطاعم هندية في جدة .

5 – مطعم أشاز الهندي جدة

  • يعد من المطاعم الهندية الأكثر شهر في مدينة جدة ، و المطعم له الكثير من الفروع في الدول الخليجية ، و التي يعد الفرع الذي في دبي من أشهرها ـ و يقدم المطعم الكثير من الأكلات و الأطباق الهندية الشهيرة و التي من أشهرها بيتر شيكن ، و مورغ برياني ، و ترولي بيري ، و الشوربة الساخنة ، و الأرز البرياني الشهير ، و كلها أكلات يشتهر عنها كثرة التوابل و البهارات التي يعشقها الكثير من السعوديين.
  • و المطعم يوفر مكان للعائلات ، كما تتميز الخدمة في المطعم بالجودة العالية ، و النظافة و الرقي .
  • و يقع الفندق في التحلية مول بجانب شك شاك .
افضل مطاعم هندية في جدة
افضل مطاعم هندية في جدة

6 – مطعم باب الهند جدة

يتميز مطعم باب الهند بنظافته ، و خدمته المتميزة للعملاء ، و تتميز المأكولات التي يقدمها المطعم بأنها من أجمل الأكلات الهندية ، و أفضل الأطباق الشهيرة بالتوابل و البهارات الرائعة الهندية ، المطعم يوفر مكان للعائلات حتى يمكن تناول الطعام بهدوء و خصوصية ، كما يمكن اصطحاب الأطفال ، و المطعم يتميز بالديكورات الداخلية الراقية و الهادئة .

يقع المطعم في حي الغدادية في جدة .

زر الذهاب إلى الأعلى