أفضل 6 هدايا يمكنك تقديمها للمسافرين في عيد الكريسماس

تعتبر مهمة العثور على هدية عيد ميلاد مثالية لأحد أفراد الأسرة أو شخص عزيز على قلبك مهمة شاقة، وتمثل في الكثير من الأحيان هاجساً كبيراً للكثيرين وخاصة أثناء سفرهم. وحتى يتمكن المسافر من شراء هدية عيد ميلاد مميزة، أوردت صحيفة ميرور البريطانية قائمة بأفضل الهدايا التي يمكن أن يقدمها المرء لمن يحب في مناسبة الكريسماس أثناء السفر، على النحو التالي:

1- قفازات خاصة بالهاتف الذكي

هذه القفازات الصوفية الناعمة تمكن من يرتديها من استخدام لوحة اللمس في الهاتف الذكي بشكل جيد بفضل المادة الناقلة التي تحتوي عليها رؤوس أصابع هذه القفازات.

2- محفظة نسائية للأقراط

يمكنك شراء محفظة خاصة بالأقراط النسائية لتفاجئ بها زوجتك، إذ يمكنها استخدامها لحفظ أقراطها من الفقدان والتبعثر في أرجاء المنزل، أو أثناء تنقلها وسفرها من مكان إلى آخر.
  
3- وسادة خاصة بالسفر

على عكس وسائد السفر التقليدية، تتميز هذه الوسادة باحتواء الرأس بأكمله أثناء أخذ المسافر قيلولة. لذا فإنها تمثل هدية مثالية للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر.

4- حافظة لوثائق السفر

تعد هذه الحافظة هدية مناسبة لحفظ جميع الوثائق الخاصة بالسفر، ويعتبر لونها الأزرق اللافت ميزة تمكن المسافر من العثور عليها بسهولة بين حاجياته.

5- محفظة الخصر

يحتاج المسافر عادة لمحفظة الخصر هذه لوضع النقود فيها أثناء تجواله في الأسواق والأماكن السياحية المكتظة، ليحرص على عدم فقدان النقود أو سرقتها.

6- مصباح يدوي

يستخدم المصباح اليدوي عادة أثناء قضاء العطلات في الطبيعة أو التخييم الليلي، ويمثل هدية مناسبة لمحبي القيام بالمغامرات الليلية. 

زر الذهاب إلى الأعلى