أمازون توفر حلول أمان للمنازل

أعلنت شركة أمازون عن تدشين بوابة جديدة لحلول أمان المنازل تضم خمس باقات مختلفة. وأوضحت الشركة الأمريكية أن باقات الأمان الذكية Smart Security Packages تشتمل على هاردوير وتطبيقات وخدمات حوسبة سحابية مع خدمة التركيب والتشغيل، ويتم دفع تكلفة هذه الباقات مرة واحدة ولا توجد اشتراكات شهرية.

وأضافت شركة أمازون أن باقة الأمان Outdoor Base تتكلف 240 دولاراً أمريكياً، وتضم سماعة Echo Dot وإضاءة داخلية وخارجية، وهي عبارة عن لمبات مزودة بمستشعرات حركة، أما تكلفة الباقة Outdoor Plus فتبلغ 490 دولاراً أمريكياً وتشتمل إلى جانب التجهيزات السابقة على جرس باب بالفيديو.

وأردفت الشركة الأمريكية أن تكلفة الباقة Indoor Base تبلغ 320 دولاراً أمريكياً وتضم صفارات إنذار ومستشعر حركة/ومستشعر ملامسات الأبواب وكاميرا، وتضم الباقة الذكية Smart، والتي تأتي بتكلفة 575 دولاراً أمريكياً، صفارات إنذار ومستشعر حركة/ومستشعر ملامسات الأبواب وسماعة Echo Dot وجرس باب بالفيديو.

وتأتي الباقة الأكثر ذكاءً بتكلفة 840 دولاراً أمريكياً وتضم صفارات إنذار ومستشعر حركة/ومستشعر ملامسات الأبواب وكاميرا وسماعة Echo Dot وجرس باب بالفيديو وإضاءة خارجية.

ويتوفر لبعض هذه الباقات تنبيهات في الوقت الحقيقي عن طريق خدمة الحوسبة السحابية أو بث فيديو مباشر، مثلاً من جرس الباب إلى الهاتف الذكي.

وأكدت الشركة الأمريكية أن تكلفة باقات الأمان تضم خدمة التركيب والاستشارات، علاوة على أنه يمكن فك جميع الأجهزة عند الرغبة في نقل السكن إلى مكان آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى