وقف الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, اليوم الجمعة, على مشكلة تأخر تشغيل مستشفى مركز جديدة عرعر طيلة 3 سنوات، الذي انتهى تنفيذه وتجهيزه بأحدث الأجهزة والكوادر الطبية ولم يفتتح حتى الآن.

ووجّه أمير المنطقة مدير الشؤون الصحية بتشغيل مستشفى جديدة عرعر خلال مدة أسبوعين كحد أقصى، على أن يكون التشغيل مرحلي ويبدأ العمل في قسم الطوارئ أولا لأهميته في استقبال الحالات المستعجلة في المنطقة تمهيدا للتشغيل الكامل باستكمال كافة أقسام المستشفى خلال شهرين.

وأكد أمير الحدود الشمالية على أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، تحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين كافة، بحيث تكون المراكز الصحية والمستشفيات المرجعية والمتخصصة في متناول الجميع حيثما كانوا، لتوفير الرعاية الصحية بمختلف مستوياتها للمواطنين في شتى أنحاء السعودية.

وشدّد على أهمية توفير كل متطلبات التشغيل بالسرعة القصوى دون تأخير مهما كانت العوائق، خصوصا وأن مباني المستشفى مكتملة وجاهزة وكذلك معظم التجهيزات الطبية التي وفرتها الدولة لتقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية لأهالي المنطقة.

وشملت جولة أمير منطقة الحدود الشمالية إسكان وزارة المالية ” الجمارك”، وإسكان حرس الحدود، والتقى عدد من المواطنين واستمع لطلباتهم واحتياجاتهم.

ووجّه رئيس مركز جديدة عرعر بضرورة الاستماع لشكاوى واحتياجات أبناء المركز والعمل على معالجتها دون تأخير والرفع بها له، مؤكدا أهمية استكمال الخدمات الأساسية وتوفير الخدمات وتجديد الإسكان وترميمه.

شاركها.