أمير الشرقية: سوق العمل يحتاج كوادر وطنية مؤهلة (صور)

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء (12 سبتمبر 2018م)، في مكتبه بديوان الإمارة، مدير جامعة حفر الباطن الدكتور محمد بن عبدالله القحطاني، ووكلاء وعمداء الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وأطلع أمير الشرقية، على خطط الجامعة للعام الدراسي الحالي والتوسع في التخصصات العلمية للطلاب والطالبات وآلية قبول المستجدين

وأكد أهمية الاهتمام بالعملية التعليمية وتقديم الخدمات للطلاب والطالبات ومؤازرتهم وتسهيل مسيرتهم العلمية وتذليل الصعاب التي تواجههم والتركيز على غرس القيم العربية والإسلامية الأصيلة لدى الطلاب والطالبات، مؤكدا أهمية هذه المرحلة وحاجة سوق العمل للكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلا متميزاً.

من جانبه، قدم مدير الجامعة الدكتور القحطاني، باسمه وبالنيابة عن كافة منسوبي الجامعة الشكر لأمير المنطقة الشرقية، على حرصه ومتابعته وتوجيهاته السديدة التي بلا شك ستكون كفيلة بإعداد جيل متسلح بالعمل ومؤهل لخدمة دينه ووطنه.

وأشار إلي أن الجامعة توسعت في القبول هذا العام بواقع 30 % عن العام الماضي كما قامت بافتتاح عدد من الكليات والأقسام واستلمت كذلك عدد من المشاريع الجامعية التي ستخدم الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس.

زر الذهاب إلى الأعلى