أمير الشرقية يكرم الفائزين بجائزته لسنابل الحصاد الثلاثاء المقبل

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الثلاثاء المقبل فعاليات الملتقى السنوي الثالث لحصاد جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للمجتمع وتكريم الفائزين بجائزته لسنابل الحصاد بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش ورجال الأعمال ورواد المسؤولية المجتمعية من القطاع العام والخاص والخيري، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى في المدينة الجامعية بالدمام.

وأوضح مدير الجامعة أن رعاية أمير الشرقية للملتقى فخرٌ للجامعة ومنسوبيها، وهو دليل على دعمه لجميع فعاليات ومناشط الجامعة، وذلك امتدادا لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة سموه وسمو حرمه، في جميع أنشطة الجامعة وفعالياتها.

وقالت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة الدكتورة نجاح القرعاوي إن حصاد الجامعة هذا العام يختلف عن سابقه، حيث ستقام ورشة عمل برعاية وزير التعليم بعنوان “التقنية والمسؤولية المجتمعية في الجامعات السعودية – تجارب تقنية رائدة لتنظيم وقياس المسؤولية المجتمعية -” وعرض تجربة ثلاث جامعات وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل والتدريب على بنك المسؤولية المجتمعية، وأخيراً التوصيات، وختام ورشة العمل والتكريم.

وأبانت أنه سيتخلل الملتقى توقيع ثلاث اتفاقيات بحضور أمير المنطقة الشرقية، وهي مبادرة (الإحسان لبيوت الرحمن) مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ومبادرة (نبض وطن) مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومبادرة ( إصلاح ) مع المديرية العامة للسجون بالمنطقة الشرقية .

وأبانت أن عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة تستمد قوتها من أبناء الوطن وأنها تعمل جاهدة لعرض جميع التجارب وتطبيقها على أرض الواقع من خلال ما يقدمه منسوبو ومنسوبات الجامعة من خلال بنك المسؤولية المجتمعية وهذا ما سيرفع من مستوى العمل المجتمعي في المنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى