أمير القصيم يبارك اعتماد نادي للطيران بمحافظة الرس

345

بارك أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل، اعتماد نادي للطيران السعودي بمحافظة الرس على مساحة إجمالية قدرها 17.6 مليون م2.

حيث يهدف إنشاء نادي الطيران السعودي بمنطقة القصيم إلى تحسين وتشجيع أنشطة الطيران الشخصية والترويجية والرياضية وفقاً لأعلى معايير الأمان والتنفيذ، ويوفر النادي للعامة الفرصة للتعلم والتدرب على الطيران والتحليق المنفرد والطيران الشراعي والطيران الشراعي المروحي بالإضافة إلى طائرات التحكم عن بعد.

وأكد أمير منطقة القصيم أن الجهود المبذولة طيلة الفترة الماضية قطفت ثمارها باعتماد نادي للطيران وممارسة هذا النشاط في المنطقة، مقدما شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي الأمير سلطان بن سلمان الذي لم يألو جهدا منذ أن تم الرفع له منذ عدة سنوات لفتح نادي للطيران السعودي بالمنطقة وموافقته، وكذلك وزير البيئة والمياه والزراعة على تخصيص أرض لتكون مكانا مناسبا للنادي.

ونوه أمير المنطقة إلى أن نادي الطيران السعودي بالمنطقة سيشكل نقلة متميزة لأبناءها عامة وأبناء محافظة الرس خاصة لممارسة ذلك النشاط وتطويره في القصيم بشكل عام، مؤكدا أن تلك الخطوة هي إحدى الخطوات الرائدة الداعمة للتوطين ونشر ثقافة الطيران بالسعودية، وضبط ممارسة هذه الرياضة، سائلا المولى أن يديم على هذا الوطن كل نماء وفرحة تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى