أمير حائل يدشن محطة قطار سار

دشن أمير حائل عبدالعزيز بن سعد اليوم الأربعاء, محطة نقل الركاب بقطار سار، وقام بجولة في المحطة شملت مكتب مبيعات التذاكر ومنطقة شحن الحقائب، واستمع إلى شرح عن آلية تفتيش المسافرين والأجهزة التي وفرتها الشركة لهذا الغرض، كما زار صالة المغادرة وصالة درجة الأعمال، بالإضافة إلى صالة القدوم.

وصعد أمير منطقة حائل قطار الركاب في رحلة تعريفية لمدة 20 دقيقة؛ إيذانا بتدشين خدمة نقل الركاب بمحطة حائل، والتي ستنطلق تجاريا الأحد المقبل، وقد رافقه خلال الرحلة نائب وزير النقل، ورئيس هيئة النقل العام، والرئيس التنفيذي لـ”سار”، وعددا من المسؤولين.

وقال الرئيس التنفيدي لقطار سار الدكتور بشار المالك لـ “عين اليوم”: أنه سيكون هناك 3 رحلات أسبوعية لقطار الركاب من محطة حائل وإليها، في أيام: الأحد، والأربعاء، والجمعة.

من كل أسبوع، وسيعاد النظر في زيادة الرحلات متى دعت الحاجة لذلك.

مبينا أن عملاء “سار” بإمكانهم إنهاء حجوزاتهم من خلال نظام الحجز المتاح على موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر ستكون في متناول الجميع، وخصوصا لمن يقوم بالحجز مبكرا على الرحلات.

يذكر أن “سار” تملك نوعان من القطارات “نهارية وليلية”؛ حيث تتكون النهارية من قاطرتين وتسع عربات “أربع عربات للدرجة الاقتصادية، وثلاث عربات لدرجة رجال الأعمال، وعربة الوجبات الخفيفة، إلى جانب عربة لنقل الأمتعة” بسعة 444 راكبا..

زر الذهاب إلى الأعلى