الثلاثاء, مارس 19

أبها – واس

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بعد صلاة الظهر اليوم في جامع الملك فيصل بأبها، صلاة الميت على النقيب عبدالله بن عوضه عسيري أحد منسوبي شرطة منطقة عسير ،الذي تعرض للإصابة بطلق ناري واستشهاده – رحمه الله – خلال مداهمة رجال الأمن في منطقة عسير أمس، لأحد المواقع التي اتخذها المخالفون للأنظمة مقرًا لنشاطهم الجنائي في ترويج المخدرات والمسكرات.

ونقل سمو الأمير فيصل بن خالد لذوي الشهيد عسيري تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – سائلاً الله تعالى للشهيد المغفرة والرحمة وأن يتقبله من الشهداء.

من جهتهم أعرب ذوو الشهيد عن شكرهم لسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه على تعازيهما ومواساتهما لهم في فقيدهم، التي كان له بالغ الأثر في تخفيف مصابهم , مثمنين حرص القيادة الرشيدة للوقوف بجانب كل مواطن وتلمس احتياجاته في السراء والضراء.

أدى الصلاة مع سمو أمير منطقة عسير مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي وعدد من مديري القطاعات الأمنية والإدارات الحكومية وجموع غفيرة من المواطنين.

شاركها.