أكد الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أحمد محمد الحميري أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رفع سقف التوقعات والطموحات عالياً، وعمل على بناء الإنسان واستطاع أن يصنع جيلاً من أبناء الوطن يقهر المستحيل ويسعى إلى المركز الأول بكل ثقة. وأضاف الحميري في كلمة له بمناسبة مرور خمسة عقود على مسيرة عطاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وخدمته للوطن – أن “دولة الإمارات أثبتت برؤية نائب رئيس الدولة أن لا وجود للمستحيل وأن حب الوطن والتفاني والاخلاص هو سر النجاح وأن ما قدمه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعد نموذجاً فريداً في دولة الإمارات والعالم يدعو إلى العمل الدؤوب والاجتهاد والابتكار والتفرد وحب التميز”.

وأشار إلى أن رسالة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بمسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي رسالة وطنية تعكس في معانيها التكامل الأخوي بين قيادتنا الرشيدة وتظهر قيم الوفاء التي يتحلى بها قادتنا”.

وقال إننا “بكل فخر واعتزاز نقول شكراً للقائد الملهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونعاهد أنفسنا ببذل المزيد من العطاء والتفاني في خدمة الوطن، حفظ الله دولة الإمارات قيادة وشعباً”.

شاركها.