أناقة الأميرات بباقة ورد بيضاء في ليلة زفافهن

تألقن بعض أميرات الأسر الملكية في زفافهن بأنواع مختلفة من باقات الورد البيضاء لون البدايات الجديدة الذي تحلم به كل عروس، والذي تعتبر من الإكسسوارات المهمة التي تحملها العروس في يوم زفافها، مما يزيدها تألقا وجمالا فتميزت باقة ورد.

*الأميرة ديانا:

بباقة زفاف رائعة من زهرة الأوركيدا وتسمى (بعطر الملوك) وهي تدل على الترف والثراء، إذ يصل قيمة الواحدة منها 645 دولار، مع غصين من الميرتل (الآس) والذي تعتبر من النباتات العطرية، وهي الشجرة التي قامت بزراعتها الملكة فكتوريا وهو تقاليد عند العائلة المالكة.

*الدوقة كيت ميدلتون:

مكونة من زنبق الوادي والخزامى والذي تعني بالسعادة وغصين من الميرتل (الآس) التقليدي من النباتات العطرية الجميلة، وزهر سويت ويليام إشارة الى زوجها الأمير وليام.

*شيلسي كلينتون:

كان باقة زفافها من ورد الغاردينيا البيضاء اللامعة الذي يزرع في الصين واليابان، فتميزت بنعومتها لجمال أزهارها العطرية الفواحة.

*ايفانكا ترامب:

من الورد الأبيض الذي يدل على الإخلاص والقداسة، وأزهار الستيفانوتيس التي امتازت برائحتها العطرية الجميلة، وتكاليفه البسيطة.

*أميرة السويد مادلين:

فقد احتوت باقتها من الورود البيضاء الكلاسيكية الهادئة، وزنابق الوادي الذي يجري حصاده مرة واحدة فقط في كل عام ويتم قطفه بعناية فائقة، إذ يتراوح سعرة بين 15 إلى 50 دولار، وأزهار ميرتل التقليدية التي قطفت من قلعة جنوب السويد.

زر الذهاب إلى الأعلى