أنقصي وزنك بتناول الفاكهة

لذهاب إلى عيادات السمنة للتخلص من الوزن الزائد أصبحت من الأمور الأكثر مللًا نتيجة الانتظار الطويل حتى تستطيعي أن تلاقي المختص، كما يعتبر الذهاب إلى عيادات التخسيس أمرًا مكلفًا للغاية ولا يرجع بنتيجة ملحوظة.
ولكي تبتعدي عن الطرق التقليدية في التخلص من الوزن الزائد بالجسم اليك بعض الفواكة الطبيعية التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد بالجسم لتكوني أكثر رشاقة وجاذبية.

البرتقال
يعتبر البرتقال وجبة غذائية متكاملة لأنه غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، وتعرف فاكهة البرتقال بأنها فاكهة سالبة للسعرات الحرارية، فتناول البرتقال على طريقة العصير أو على طريقة الشرائح سيكون حل مثالي للتخلص من الوزن الزائد.

الفراولة
تحتوي قمرة الفراولة على هرمون يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون، فتناول الفراولة وممارسة الرياضة من أكثر الطرق فاعلية في تخفيض الوزن الزائد بالجسم، لكن كوني حذرة إذا كنت مصابة بحساسية الفراولة.

الكيوي
يحتوي الكيوي على نسبة كبيرة من الألياف قليلة السعرات الحرارية، ويمكن استخدامة كتحلية بدلًا من الحلويات الغنية بالسعرات الحرارية العالية.

الجوافة
يتسبب تناول ثمرة الجوافة في الشعور بفقدان الشهية، كما تساعد ثمرة الجوافة في الحفاظ على نسبة الأنسولين في الدم مما يعزز من الشعور بالشبع وإمداد الجسم بما يحتاجة من طاقة لممارسة مهامه.

البطيح
نسبة المياه الكبيرة التي يحتويها البطيخ تبقى في المعدة لفترة أطول من المياه، مما يعزز من الشعور بالشبع.

زر الذهاب إلى الأعلى